X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الدقهلية يقيل 3 مسؤولين بمستشفى المنزلة بعد وفاة الطفلة «بسملة»

الأحد 28/يوليه/2019 - 06:17 م
سالي نافع
 
أقال الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، مدير مستشفى المنزلة من منصبه عقب فتح تحقيق عاجل في واقعة مصرع الطفلة بسملة صاحبة الـ 9 سنوات داخل المستشفى نتيجة الإهمال، وظهور القطط وعدم متابعته للإدارة داخل المستشفي.

واستنكر "شاروبيم" دخول طفلة للمستشفى وتواجدها لمدة 6 ساعات دون وجود أطباء أو الاستجابة للاستغاثات المتكررة من طاقم التمريض لإسعاف الطفلة واصفا ذلك بـ الكارثة، مشيرا إلى أنه من المؤسف أن يمتنع طبيب عن أداء عمله وعدم تواجده في مواعيد عمله مشددا على مجازاة كل المقصرين قبل المراضاة لأسرة الطفلة كي يكونوا عبرة لغيرهم والتصدي الفعلي لعدم تكرار مثل تلك الواقعة.

وكشف شاروبيم في تصريح لـ"فيتو" عن إعفاء المدير ونائب مدير مستشفى المنزلة ورئيس قسم الأطفال من مناصبهم للإخلال بالواجب الوظيفي وإحالة جميع العاملين بالنوبتجية حال حدوث واقعة «بسملة» للتحقيق بالنيابة الإدارية مؤكدا على أن عدم النظافة وظهور القطط مسؤولية إدارة المستشفى، ولن يقبل نهائيا التلاعب بحياة المواطنين أو أن تكون مستشفيات الدقهلية دون المستوى وهي قلعة الطب.

وقال محافظ الدقهلية لعم الطفلة بسملة نصا «لازم حقها ييجي من الناس المهملين بمجازاة المقصر لكي يكونوا عبرة لغيرهم ودا أهم من المراضاة ثق تماما حقك هييجي لك».

أول رد من "صحة الدقهلية" حول وفاة طفلة داخل مستشفى المنزلة

يذكر أن الطفلة بسملة محمد صلاح 9 سنوات تلميذة بالصف الخامس الابتدائي لقيت مصرعها داخل مستشفى المنزلة العام في محافظة الدقهلية، وأكد أحمد صلاح عم الطفلة أن غياب الأطباء تسبب في عدم تشخيص مرض الطفلة ومصرعها، مؤكدا أن الطفلة دخلت المستشفى الساعة ١٢ منتصف الليل، ولم نجد أي اهتمام من طبيب الاستقبال واكتفى بكتابة روشتة العلاج دون توقيع الكشف على الطفلة.
محافظ الدقهلية يقيل 3 مسؤولين بمستشفى المنزلة بعد وفاة الطفلة «بسملة»
محافظ الدقهلية يقيل 3 مسؤولين بمستشفى المنزلة بعد وفاة الطفلة «بسملة»
محافظ الدقهلية يقيل 3 مسؤولين بمستشفى المنزلة بعد وفاة الطفلة «بسملة»
محافظ الدقهلية يقيل 3 مسؤولين بمستشفى المنزلة بعد وفاة الطفلة «بسملة»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات