الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شقيق عروس المنوفية: زوج أختي فتح لي الباب وبيده سكين وملابسه غارقة بالدماء (فيديو)


حالة من الحزن والذهول تسيطر على أسرة "منار" عروس الباجور التي لقيت مصرعها على يد زوجها بعد ساعات من حفل الزفاف بمحافظة المنوفية.

محمد عادل، شقيق العروس قال في تصريحات خاصة لـ "فيتو": إنه اطمأن على شقيقته أكثر من مرة صباح أمس السبت، مشيرًا إلى أنها اتصلت به ظهرًا تطلب منه إحضار علبة "ينسون" لزوجها وعلى الفور قام بشراء تلك الطلبات واصطحب صديقتها معه وتوجه صوب منزل شقيقته.

وأضاف: اتصلت عليها أثناء ذهابي إليها أكثر من مرة، لكنها لم ترد وعندما وصلت إلى المنزل وجدت بوابة المنزل الرئيسية مفتوحة فقمت بالدخول، لافتًا إلى أنه طرق باب الشقة قبل أن يفتح له زوج شقيقته ليجده ممسكًا بسكين وملابسه ملطخة بالدماء.

وأكد شقيق العروس أنه مازحه قائلا: "انت بتدبح فراخ من أولها" فابتسم الزوج ثم قام بدفعه ولاذ بالفرار، مستطردًا: "دخلت الشقة لقيت أختي غرقانة في دمها والدم مغرق الشقة.. أخذتها وجريت بيها على المستشفى لكنها فارقت الحياة".

تقرير الطب الشرعي المبدئي لعروس المنوفية يكشف عن مفاجأة

وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل "م. ع. ا"، 19 سنة، على يد زوجها "م. م"، 25 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم أمس الجمعة، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067