الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

10 كتب هدية من «شجع واقرأ» لمتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

مبادرة «شجع واقرأ»
مبادرة «شجع واقرأ»


طرحت مبادرة «شجع واقرأ» بالتعاون مع دار بتانة للنشر 10 كتب، من المقرر منحها لمن يصدق توقعه لنتيجة مباراة القمة 118 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك التي ستقام مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات مسابقة الدوري العام.

«شجع واقرأ»: 12 ألف مشارك ووزعنا كتبا بـ15 ألف جنيه

وشملت الإصدارات العشرة التي قدمتها دار بتانة هدية مجانية لمبادرة «شجع واقرأ» 5 عناوين تنوعت بين الفنون والآداب والأعمال المترجمة والسيرة الذاتية، وهي: «100 سنة غنا.. الأغنية السياسية» للكاتب الصحفي محمد العسيري، و«محمد فوزي.. الوثائق السرية» لأشرف غريب، و«مذكرات عبد الرحمن الأبنودي» لإبراهيم عبد العزيز، و«أنثى سعيدة» لفاطمة خير، و«في مديح الشيخوخة» لماركس توليوس شيشرون.

وكانت مبادرة «شجع واقرأ» نظمت حفلًا لتسليم 250 كتابا بنقابة الصحفيين مساء الخميس الماضي، لـ50 فائزًا توقعوا نتائج مباريات كأس الأمم الأفريقية على نحو صحيح، وخلال الحفل أعلن الباحث مدحت صفوت، المنسق العام للمبادرة، عن استمرار الفعاليات في الفترة المقبلة، وتنظيم رحلة لأكبر كتاب مفتوح في العالم «مدينتي الأقصر وأسوان» على نحو سنوي، فضلا عن العمل حاليا على تنظيم بطولة كرة قدم خماسية تكون جوائزها إصدارات ثقافية.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067