السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق مهرجان "أسلوب حياة" بمشاركة 500 شاب في البحيرة


نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالتعاون مع الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، وبالتنسيق مع مكتب "شباب يدير شباب" بالوزارة مهرجان الجرى، تحت شعار الرياضة "أسلوب حياة"، والذي انطلق صباح اليوم بمشاركة 500 شاب من أعضاء مراكز الشباب والأكاديميات المؤهلة للكليات العسكرية، من أمام مدخل المحافظة على الطريق الزراعى السريع مرورا بشارع عبد السلام الشاذلى وحتى الإستاد الرياضى بدمنهور.

مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بزفة عروسين بالبحيرة


وقام المهندس عبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة نائبا عن اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بالمشاركة في المهرجان وإعطاء إشارة البدء مؤكدا أهمية الرياضة في ترسيخ المشاركة والانتماء لدى الشباب كأسلوب حياة داخل المجتمع لما لها من أدوار إيجابية على صعيد تعزيز الشخصية وتأثيرها على اللياقة البدنية والصحة الجسدية للشباب.

وأكد اللواء هشام آمنة أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بالرياضة ويصفها بالأمن القومي، حيث جاء تأكيده في أكثر من مناسبة على أهمية ممارسة الرياضة والاعتناء بالجانب البدني للشباب وتطوير القدرات الذهنية والنمو الجسدي والاهتمام بوجودها بقوة في مختلف المدارس والجامعات.

شارك بالمهرجان الدكتور إبراهيم خضر – مدير مديرية الشباب والرياضة وقيادات المديرية والمشاركين في الأنشطة الخاصة بمراكز الشباب.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063