رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بأسيوط

 مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

سيطرت قوات مديرية أمن أسيوط، على الأوضاع الأمنية بمحيط مسجد عزبة النقطة بقرية بني قرة التابع لمركز القوصية، عقب المشاجرة المسلحة التي نشبت بين عائلتي مبارك وأبو السعود.


وتلقى العميد حمدي هاشم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية بني قرة بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين أمام بوابة مسجد عزبة النقطة بالقرية أثناء خروج المصلين ووقوع قتلى ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبينت صحة البلاغ ومصرع 3 أشخاص بينهم شقيقان وهم عنتر محمود عنتر وممدوح محمود عنتر من عائلة أبو السعود بني قرة، و6 مصابين من عائلة أحمد مبارك بطلقات نارية وجثة ثالثة لأحد الأشخاص خارج العائلتين، ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

مصرع 3 وإصابة 4 في مشاجرة مسلحة أثناء الخروج من صلاة الجمعة بأسيوط

ودلت التحريات الأولية إلى أن الحادث نتج عن خلاف قديم بين العائلتين تجدد أمس وانتظروا اليوم بعد صلاة الظهر وحدثت الواقعة وفتحوا النار على بعضهما ما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية، وفرضت قوات أمن أسيوط كردونا أمنيا بالقرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية