الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافية

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان
اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان


وجه اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، مسؤولي التربية والتعليم بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الاختبارات لمتقدمي الوظائف الإشرافية والمقابلات الشخصية لراغبي التجديد بجميع الوظائف الإشرافية على مستوى المديرية والمقرر لها غدا الخميس.

وشدد المحافظ على ضرورة تحري الدقة والنزاهة والشفافية الكاملة مع الالتزام بتطبيق القانون وكافة القواعد والشروط المنظمة لضمان نجاح الاختبارات والمقابلات الشخصية على الوجه الأكمل، متمنيًا لجميع المتقدمين النجاح والتوفيق من أجل ضخ دماء جديدة تساهم في دعم وتطوير العمل والأداء بالمنظومة التعليمية بمختلف جوانبها على مستوى المحافظة.

محافظ أسوان يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية (صور)

ومن جانبه قال السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان: إنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين (للتجديد) لجميع الوظائف الإشرافية غدا الخميس وذلك بمقر مدرسة التجارة المتقدمة بأسوان (بجوار مبنى المديرية) في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وأوضح أن هناك ضرورة الإلتزام بموعد ومكان المقابلة وفي حال التخلف عن الحضور سوف يعتبر التجديد لاغيا وبمنزلة تنازل عن الوظيفة.

و كشف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم عقد الاختبارات للمتقدمين لوظائف (مدير إدارة تعليمية - وكيل إدارة تعليمية - موجه عام مادة أو نشاط - موجه أول مادة أو نشاط) وذلك يوم السبت القادم الموافق 27 يوليو الحالي لأداء اختبارات (الأعمال الإدارية)، على أن يتم أداء اختبارات (اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي) في اليوم التالي يوم الأحد الموافق 28 من نفس الشهر الحالي، لافتًا إلى أن الاختبارات سوف تعقد بمقر مدرسة التجارة المتقدمة في تمام الساعة التاسعة صباحًا عدا اختبارات الحاسب الآلي سيتم إجراؤها بقاعة الحاسب الآلي بديوان عام المديرية عقب انتهاء اختبار اللغة الإنجليزية.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067