الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراتي الأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلي الحاسمتين للدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلى
الأهلي والمقاولون والزمالك والإسماعيلى


تترقب جماهير الكرة المصرية اليوم الأربعاء مباراتي الأهلي أمام "المقاولون العرب" في الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، والزمالك أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 27 من المسابقة، واللتين ستحسمان إلى حد كبير اتجاه درع الدوري للموسم الحالي 2018 - 2019.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين في وقت سابق إقامة المباراتين في توقيت واحد، حيث تقام مباراة الأهلي أمام "المقاولون العرب" بإستاد الجيش ببرج العرب في الثامنة مساءً، بينما تقام مباراة الزمالك أمام "المقاولون العرب" على ملعب بتروسبورت في نفس التوقيت.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 74 نقطة، وبفارق 5 نقاط أمام الزمالك صاحب المركز الثالث.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أمام "المقاولون"، ولا بديل أمامه لحسم لقب الدوري لصالحه رسميًا قبل مواجهة الزمالك في لقاء القمة يوم 28 يوليو الجاري بإستاد برج العرب في الجولة الأخيرة بالمسابقة، أمام في حالة تعادل الأهلي أو خسارته وفوز الزمالك على الإسماعيلى في اللقاء الذي يقام في نفس توقيت مباراة الأهلي و"المقاولون" فإن حسم لقب الدوري سيتأجل إلى يوم 28 يوليو موعد لقاء القمة بين الفريقين.

وتنقل قناة On Sport (الأولى) المباراة على الهواء مباشرة، كما سيتم بث المباراة على قناة النيل للرياضة، بينما تنقل قناة أون سبورت (الثانية) مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في نفس التوقيت.

٢٦ لاعبا في قائمة الأهلي استعدادا لمباراة حسم الدوري



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063