السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الرؤوف وفاروق وسمير عثمان يقتربون من لجنة الحكام

ياسر عبد الرؤوف عضو لجنة الحكام السابق
ياسر عبد الرؤوف عضو لجنة الحكام السابق


اقترب ثلاثة حكام دوليين سابقين من الانضمام للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، في تشكيلها الجديد الذي سيتم الكشف عنه قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد في شهر سبتمبر المقبل.

وأكد مصدر مطلع في اتحاد الكرة لـ«فيتو»، أن هناك توجه عام لدى الدولة ممثلة في وزارة الرياضة، في إحداث هيكلة شاملة للهيكل الإدارى داخل اتحاد الكرة، وإتاحة الفرصة للكوادر الشابة للعمل في جميع اللجان العاملة داخل الاتحاد ومن بينها لجنة الحكام.

أضاف المصدر، أن الأيام الماضية شهدت اتصالات بين المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم، وعدد من الحكام الدوليين السابقين، أبرزهم ياسر عبد الرؤوف عضو لجنة الحكام السابق ومحمد فاروق الحكم الدولى السابق وسمير محمود عثمان، للانضمام إلى لجنة الحكام والاستفادة من خبراتهم وحماسهم في الإرتقاء بمنظومة التحكيم خلال الفترة المقبلة.

ويسعى ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة في تطوير منظومة التحكيم داخل اتحاد الكرة، وإعادة الهيبة المفقودة لقضاة الملاعب، بسبب الكوارث التحكيمية التي شهدتها أغلب مباريات الموسم الحالي وأدت لاهتزاز ثقة الأندية في الحكام المصريين، واستعانة بعض الأندية بحكام أجانب لجميع مبارياتها في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن وجيه أحمد عضو لجنة الحكام هو القائم بأعمال رئيس اللجنة في الوقت الحالى، ويعاونه عزب حجاج سكرتير عام اللجنة، وبات رحيل الثنائى عن لجنة الحكام مسألة وقت لتجديد الدماء داخل اللجنة وإتاحة الفرصة لعنصر الشباب.

لجنة الحكام تبعد جريشة وأمين عمر عن إدارة مباريات الدوري



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063