الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدحت تيخا بائع ملابس على الرصيف في "كتف قانوني"


يشارك الفنان "مدحت تيخا" في مسلسل "كتف قانوني" للنجم طارق صبري.

وقال "تيخا" إنه يقدم شخصية تدعى "خليل" يعاني في حياته بسبب فقره الشديد والمسئولية التي تقع على عاتقه منذ الصغر بفقدان والده ولكن والدته تدفعه إلى الإمام بطريقتها الخاصة وتجسد هذه الشخصية الفنانة "سميره صدقي".

وأضاف أنه يمر بعدة تجارب مهنية ومنها العمل على أحد الأرصفة كبائع ملابس وأيضًا محاولته للغناء في أحد الأفراح الشعبية ولكنه يفشل وذلك في إطار كوميدي.

وأشار إلى أنه يمر بمرحلة عاطفية مع إحدى الفتيات الهاي كلاس وذلك بالصدفة البحتة ولكنها تمر بطريقة انتحال شخصية "يوسف" لأنه من أحد الأثرياء.

ويذكر أنه تدور أحداث مسلسل "كتف قانوني" في إطار كوميدى واجتماعى وذلك حول شاب مصرى يدعى "يوسف" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان طارق صبري وهو حفيد أحد الأثرياء والذي يقيم مع جده في قصر كبير يحب إحدى الفتيات تدعى "قشطة" والذي يجسد هذه الشخصية الفنانة سارة سلامة وهي من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده وذلك بخلاف بأن الجد يتميز بحالة من الحرص والبخل الشديد.

ومسلسل "كتف قانونى" بطولة طارق صبرى، سارة سلامة، مدحت تيخا، أحمد بدير، محمد نجاتى، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبدالفتاح وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه "day light" للمنتج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058