الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس رفض الشامي عضوية لجنة تعديل نظام المسابقات بالجبلاية (مستند)

محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق
محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق


أعلن محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، رفضه عضوية اللجنة التي شكلها اتحاد الكرة في اجتماعه مع بعض أندية الجمعية العمومية أمس الإثنين، والمنوطة بتعديل نظام مسابقتى دوري القسمين الثاني والثالث.

وكشف محمود الشامي، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه اعتذر عن عضوية اللجنة لأن قراراتها أو مقترحاتها ستكون مهددة بالبطلان وغير ملزمة للأندية، خاصة أن من حدد نظام وشكل مسابقتى الدوري بالقسمين الثانى والثالث هو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هانى أبوريدة، ووفقا للمادة 19 من لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة فإنه "لا يجوز إلغاء قرار أو أكثر من قرارات مجلس الإدارة إلا بموجب جمعية عمومية غير عادية".

وطالبت الأندية التي حضرت اجتماع الأمس مع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بضرورة الدعوة لعمومية غير عادية للنظر في اللائحة وكافة الاقتراحات الخاصة بالتعديلات، ليتم البناء عليها في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة.

كما تم تشكيل لجنة تضم كلا من محمود الشامي ومحمد الطويلة وعبد الرحيم إسماعيل وعاصم مرشد أعضاء الجمعية العمومية للانضمام إلى اللجنة التي شكلها اتحاد كرة القدم برئاسة خالد كامل رئيس مسابقات القسم الثاني للنظر في شكل مسابقتي القسمين الثاني والثالث في الموسم المقبل.

اتحاد الكرة يوزع على الأندية نموذج الخطابات للدعوة لعمومية طارئة



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053