الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية

 إسلام عيسى
إسلام عيسى


انتعشت خزينة النادي المصري، بالمقابل المادي لصفقة إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، وقيمته 35 مليون جنيه، ليبدأ حل أزماته المالية التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي في مقدمة هذه الأزمات، سداد باقي صفقة إسلام عيسى، الذي انضم للنادي البورسعيدي قادما من النصر، لحل الأزمة القانونية بين الناديين.

يذكر أن المحكمة أصدرت حكما بالسجن لمدة 12 عاما وكفالة 300 ألف جنيه، ضد سمير حلبية رئيس النادي المصري، لإصداره شيكات بدون رصيد، بباقي مستحقات انتقال إسلام عيسى من نادي النصر للنادي البورسعيدي في الموسم الماضي، حيث سدد الأخير 6 ملايين جنيه من قيمة ضم إسلام عيسى ولم يسدد باقي المبلغ 4 ملايين جنيه من إجمالي 10 ملايين جنيه قيمة انتقال اللاعب.

تأكيدًا لـ«فيتو».. رسميا بيراميدز يضم إسلام عيسى مقابل 35 مليون جنيه

وثاني الأزمات المالية، التي سيقوم النادي بحلها، هي إرسال القسط الأخير للاعبه السابق النيجيري جودي أنيكي وقيمته 50 ألف دولار.

وتم الاتفاق على تقاضيه مبلغ 200 ألف دولار فور توقيع هذا التعاقد، على أن يتقاضى اللاعب مبلغ 150 ألف دولار أمريكي على ثلاثة أقساط متتالية.

يذكر أنه تم التوصل لحل مع المحامي الخاص بأنيكي، خلال أبريل الماضي، بتخفيض مستحقاته من 420 ألف دولار، إلى ٣٥٠ ألف دولار مع جدولته، حيث حصل اللاعب على ٢٠٠ ألف دولار دفعة أولى، و٥٠ ألف دولار على ثلاثة أقساط خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

ويتنفس المصري الصعداء ببدء إبرام صفقاته للموسم الجديد حيث لم يتعاقد سوى مع الليبي مفتاح طقطق، لعدم وجود سيولة مادية قبل انتعاش الخزينة أمس بأموال صفقة إسلام عيسى.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067