الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقته بفيصل

جثة
جثة


نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، في كشف لغز العثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقة في منطقة فيصل بالهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، كان يعمل حارس عقار لدى المجنى عليه بهدف سرقته، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وكان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من عامل بإحدى شركات الأدوية، بالعثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقته في منطقة فيصل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة لواء متقاعد وصاحب شركة أدوات منزلية، مصابا بجرح غائر بالرأس، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

واستمع فريق المباحث لأقوال شاهد الواقعة الذي أكد أنه يعمل بشركة المجنى عليه منذ فترة، وعند تواجده بمقر الشركة تأخر المجني عليه في الحضور إلى الشركة.

وأضاف، أنه توجه لمحل سكن المجنى عليه وظل يطرق على باب الشقة لكن دون أي إجابة، مضيفا، أنه شعر بالقلق على المجني عليه فكسر الباب وعند الدخول تفاجأ بوجود الضحية ملقاة على الأرض والدماء تسيل منه على الأرض مفارقا الحياة فأبلغ الشرطة، كما قام فريق آخر من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها لتحديد هوية الجناة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، شهرته "أبو ندى"، 30 سنة، كان يعمل حارس عقار لدى المجنى عليه، ثم أقدم على قتله وسرق هاتفه المحمول ومحفظة بداخلها 800 جنيه وفر هاربا.

تحريات مكثفة لكشف ملابسات مقتل مزارع على يد مجهولين في القناطر


وبناء على إذن من النيابة العامة، ألقى رجال المباحث القبض عليه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067