الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون


قال يحيي زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مبيعات الملابس الجاهزة خلال الموسم الصيفى وقبل انطلاق الاوكازيون الجمعة القادمة بلغت 20% من حجم البضائع الصيفية الموجودة في الأسواق.

وأضاف رئيس الشعبة، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تتعاون بشكل كبير مع التجار خلال فترة الاوكازيون، مشيرا إلى أن الاوكازيون جاء مبكرا عن موعده والذي كان مقررا في منتصف أغسطس بناء على طلب من الاتحاد العام للغرف التجارية.

لتعظيم المبيعات.. السلاسل التجارية تقدم تخفيضات على الملابس الصيفية

وأشار "رئيس الشعبة" إلى أن تبكير موعد الأوكازيون الهدف منه إعطاء فرصة أكبر للمستهلكين لشراء الملابس والأحذية وعليها خصومات وتخفيضات قبل فترة الأعياد بفترة كافية.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتبارًا من يوم 26 يوليو الجاري ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

ويهدف الأوكازيون إلى إنعاش السوق بشكل عام، ومساعدة التجار وأصحاب المحال في الترويج لبضاعتهم وتلافي ركودها للموسم المقبل، لا سيما أن ذوق المستهلك يتغير من فترة إلى أخرى، كما أن الأوكازيون يساعد المستهلك في الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50%، لتخفيف العبء عليه.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063