الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شادي محمد يتراجع عن اتهام زوجته بسرقة شقته

شادي محمد
شادي محمد


أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يعيش حالة حزن، منذ علمه بسرقة شقته، موضحا: "لم أتهم أحدا في واقعة السرقة لأنه ليس دوري، وأجهزة الأمن مسئولة عن تحديد مرتكب الواقعة".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، إنه كان في العين السخنة وتلقى اتصالات هاتفية كثيرة جدا من حارس العقار، والجراج، وبعض أصدقائي من الجيران، بكسر باب الشقة وتعرضها للسرقة.

وأضاف: "عدت إلى الشقة، ورأيت فيها كل شيء تعرض للكسر، والاستيلاء على بعض محتوياتها ومبلغ مالي، فاتصلت بالشرطة التي حضرت، وعاينت الشقة"، موضحا أنه تم تفريغ كاميرات أحد البنوك والعقارات المجاورة لعقار الشقة التي يقطن فيها.

وأوضح: "تم سرقة مبلغ مالي كبير، ولدي المستندات التي تؤكد ذلك، ويجب محاسبة المتهمين عن واقعة السرقة ولم أتهم أحدا في البلاغات التي تقدمت بها لقسم شرطة مدينة نصر، مثلما روجت بعض المواقع الإخبارية بأنني اتهمت زوجتي بالسرقة".

وحرر شادى محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، محضر بقسم شرطة مدينة نصر يتهم فيه زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكان المقدم حسام نصر، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تلقى بلاغا من شادى محمد لاعب النادي الأهلي السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهما زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019، مدينة نصر أول، وجار التحري من صحة الواقعة.


زوجة شادي محمد: بلاغه كيدي ردا على دعوى الطلاق



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061