الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"مصحف" هدية من أهالي قرية دنديل لمحافظ بني سويف

مصحف هدية من أهالي قرية دنديل
مصحف هدية من أهالي قرية دنديل


أهدى أهالي قرية "دنديل" التابعة لمركز ناصر ببني سويف، اليوم الإثنين، نسخة من المصحف الشريف للمحافظ المستشار هاني عبد الجابر، تقديرًا لجهوده التي أسفرت عن اعتماد المبلغ اللازم 5 ملايين و500 ألف جنيه، لاستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية، والذي كان متوقفًا منذ سنوات.

وأكدت المحافظة، في بيان أصدرته اليوم، أن المحافظ قبل هدية أهالي القرية، وقّبل المصحف، حيث أكد الأهالي للمحافظ أنهم لم يجدوا أغلى من هذه الهدية لتقديمها لمحافظ الإقليم، وأنهم واثقون من استمرار هذا الجهد المخلص، ومؤكدين للمحافظ على أن المواطن يطمح للمزيد وأن تصبح المحافظة في مقدمة المحافظات في مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الأهالي للمحافظ : "من لا يشكر الناس لايشكر الله مثلما قال النبي صلى الله عليه وسلم، وأعربوا عن تقديرهم للمحافظ الذي عندما لاحظ، عن طريق التقارير الفنية التي تعرض عليه، الخاصة بموقف المشروعات الجاري تنفيذها، أن المشروع متعثر بسبب التمويل، وطلب الأهالي له بالتدخل لحل المشكلة، ومشيدين بمستوى التعاون الحالي بين المحافظ وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز، وأنه أصبح في عهده توجد منظومة عمل متكاملة لتحقيق مطالب ومصالح المواطنين".

من جانبه أكد المحافظ للأهالي، أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين مستوى معيشة المواطن، لا سيما وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائم التوجيه بضرورة العمل بكل الوسائل على الارتقاء بمستوى حياة المواطن خاصة في مجال توفير المطالب الأساسية في القطاعات الحيوية مثل التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي.

محافظ بني سويف: حققنا المركز الأول في تنفيذ قرارات مجلس المحافظين

وأشار المحافظ، إلى دعم الحكومة المتواصل والحرص على توفير الإعتمادات المالية للانتهاء من كافة المشروعات حسب المتوافر من إمكانيات، منوها عن أن الاحتياجات كبيرة والمشوار طويل، ولكن الدولة بدأت بقوة نحو تنمية شاملة ومستدامة.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063