الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أسباب استقالة البدري من بيراميدز

حسام البدري
حسام البدري


تقدم حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميد، باستقالته من منصبه اليوم الإثنين، وقرر الرحيل عن النادي من أجل العودة إلى مجال التدريب.

وقضي البدري عاما كاملا في العمل الإداري بنادي بيراميدز، شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين على تكوين النادي، وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.

حسام البدري يستقيل من بيراميدز ويقرر العودة للتدريب

وهناك عدة أسباب أدت إلى اتخاذه هذا القرار الهام، نسردها في السطور التالية:
تعد رغبة البدري في العودة لمجال التدريب مرة أخرى أهم أسباب اتخاذه هذا القرار، لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال والذي حقق خلاله تفوق كبير في مشواره التدريبي مع النادي الأهلي، وكان هذا ما اعلنه خلال استقالته.

ثاني الأسباب يكمن في رحيل تركي آل الشيخ، مالك النادي السابق، الذي باع حصته بالنادي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، الذي أعلن ترشيد النفقات خلال ولايته، كما أجرى تغييرات بالهيكل الإداري الجديد للنادي.

السبب الثالث يتمثل في ترشيد النفقات وتقليل ميزانية النادي، بداية من بيع اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة والتي تصل إلى 15 و20 مليون جنيه بالموسم، وأيضا الموظفين ومنهم البدري وأحمد حسن واللذين يتقاضيان مرتبات عالية لم تشهدها الكرة المصرية من قبل.

السبب الرابع وراء استقالة البدري أيضا رغبته في تدريب أي من المنتخب الوطني أو نادي الزمالك، وكلاهما يحتاج إلى مدير فني في الوقت الحالي، واستقالته جاءت في وقتها المناسب حيث رشح لتولي منصب المدير الفني لكل من المنتخب والزمالك.

هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك بعد رحيله من بيراميدز؟



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053