X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس مدينة سمالوط يكشف تفاصيل مقتل موظف بالمجلس على يد زميله

الإثنين 22/يوليه/2019 - 03:02 م
جثة - ارشيفية جثة - ارشيفية جمال علم الدين
 
أكد مدحت القاضي، رئيس مركز ومدينة سمالوط بالمنيا، أن واقعة قتل الموظف بقسم التراخيص على يد زميله بذات القسم، وقعت خارج ديوان المجلس المحلي وليس بداخله كما أشيع، لافتًا إلى أن الموظفين لم يقوموا بالتوقيع في دفتر الحضور والانصراف اليوم.

وأضاف "القاضي"، أن الموظف الجاني سلم نفسه إلى الشرطة عقب ارتكاب الجريمة.

بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا


وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارا من، اللواء مجدي سالم، يفيد بقيام موظف يدعي (م. ي)، بقسم التراخيص بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، بقتل زميله في العمل بنفس القسم ويدعي، (ح. ر)، بطعنه عدة طعنات في البطن بسكين حاد.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، أمام كوبري الشريعي بالمركز، وكشفت التحريات الجنائية المبدئية،  وجود خلافات شخصية بين المتهم والمجني عليه، أدت إلى قيامه بطعنه في البطن بسكين حاد، أسفرت عن مصرعه في الحال، وعندما ذهب نجل المجني عليه للاطمئنان على والده، قام المتهم بطعنه هو الآخر.

وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفي سمالوط العام، وإلقاء القبض على المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة بالمنيا.
رئيس مدينة سمالوط يكشف تفاصيل مقتل موظف بالمجلس على يد زميله

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات