الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. 10 آلاف وظيفة بملتقى "مصر النيل" في الجيزة


تنظم جمعية مصر النيل، تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الملتقى التوظيفي الأول للشباب من سن 18 سنة إلى 45 سنة لجميع المؤهلات وبدون مؤهلات، وذلك يوم الأربعاء المقبل، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة لشعب عظيم".

وأشارت الجمعية إلى أنه تم توفير نحو 10 آلاف فرصة عمل لأصحاب الخبرة وللشباب بدون خبرة كذلك، حيث يتم توفير وظائف حقيقية ومؤمنة بعقد عمل وتأمين اجتماعي وتأمين صحي وامتيازات متنوعة.

وأوضحت محافظة الجيزة أن أولوية التقديم للوظائف المتاحة تكون من خلال التوجه إلى المكاتب المعتمدة لملء استمارة التوظيف المجانية في العناوين والتوقيتات المحددة، وذلك بخلاف التقديم يومي الأربعاء والخميس 24 و25 يوليو، بدءً من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 5 مساءً بنادي الترسانة الرياضي بالمهندسين.

وأكدت المحافظة أن الرواتب تبدأ من 1500 جنيهًا، وتصل حتى 12 ألف جنيه بحسب المؤهل والخبرة، مشيرة إلى أن الملتقى يشارك فيه نحو 40 شركة ومصنع ومؤسسات تعمل في مجالات عديدة، مؤكدا أنه تم تحديد مقرات لكل تخصص لتلقي طلبات التوظيف من الشباب، والذي من المقرر أن يشهد إقبالًا كبيرًا نظرًا لفرص العمل الجيدة التي تم توفيرها.

الجيزة تنظم ملتقى توظيفيا يوفر 10 آلاف فرصة عمل.. 24 يوليو

وأكد رئيس جهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين بالمحافظة، أنه سيتم إجراء المقابلات والتعاقد الفوري لمن تنطبق عليهم الشروط كما ستقام دورات تدريبية في كافة التخصصات المطلوبة للمرشحين الذين لا تنطبق عليهم الشروط لتأهيلهم لسوق العمل، مشيدًا بالتعاون المثمر مع محافظة الجيزة وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة لخدمة المجتمع وتوفير فرص العمل للشباب.

وننشر فيما يلي بيان بالوظائف والمرتبات المحددة لها بحسب المؤهل والخبرة:



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067