الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ولية أمر طالبة بالثانوية العامة: ابنتي مجموعها 98 % وهتدخل آداب بسبب التنسيق


قالت ولية أمر إحدى الطالبات شعبة الأدبي في جامعة المنصورة، إن التنسيق حقق رغبات ابنتها الحاصلة على ٩٨ %، مشيرة إلى أن ابنتها كانت ترغب في الالتحاق بكلية الإعلام لكن عدم وجود فرع للكلية بجامعة المنصورة ستكون أولى رغباتها كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام.

وتابعت: "التنسيق بالنسبة للطلبة صادم وجاء عاليا جدا فهو الأعلى من١٠ سنوات، ونجل شقيقتي لم يتمكن من الالتحاق في تنسيق المرحلة الأولى بسبب نصف درجة فالتنسيق تسبب لنا في فرحة وزعل في وقت واحد".

يشار أن مكتب التنسيق بجامعة المنصورة يشهد إقبالا كثيفا من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة للعام الجامعة ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ لاختيار الكليات، والمستمر للمرحلة الأولى من التنسيق حتى يوم الخميس الموافق 25 يوليو.

وأوضح الدكتور وليد الطنطاوي مسئول التنسيق بجامعة المنصورة أنه يتقدم الطلاب الحاصلين على 398 درجة فأكثر أي بنسبة 97.07% فأكثر بالشعبة العلمية، أما الشعبة الهندسية فيتقدم لها الطلاب الحاصلون على 389.5 درجة فأكثر أي بنسبة 95% فأكثر، ويتقدم للشعبة الأدبية خلال المرحلة الأولى من التنسيق الطلاب الحاصلين على 328 درجة فأكثر أي بنسبة 80% فأكثر. 

طالب بجامعة المنصورة: "التنسيق ظلم المتفوقين" (فيديو)

وأشار الدكتور محمد عطية نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب إلى إمكانية تسجيل الطلاب إلكترونيا لرغباتهم بفروع مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية بشارع جيهان، وفروعه بكليتي الصيدلة والتربية ويتم تسجيل الطالب لرغباته لاختيار الكليات عن طريق تسجيل الرقم القومى ورقم الجلوس بالثانوية العامة



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061