الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدير الكلية الحربية: اخترنا أكفأ الرجال لنيل شرف الجندية في أعرق جيش

اللواء أشرف محمد فارس، مدير الكلية الحربية
اللواء أشرف محمد فارس، مدير الكلية الحربية


ألقى اللواء أشرف محمد فارس، مدير الكلية الحربية، كلمة أكد فيها أن خريجى الدفعات الجديدة نخبة من شباب مصر يفخرون بمصريتهم وشرف انتمائهم لقواتهم المسلحة الباسلة محصنين ضد كافة أساليب الحروب الحديثة.

وقال: إنهم يمثلون دعما قويا للقوات المسلحة في كافة التخصصات بما اكتسبوه من علوم ومعارف وخبرات متراكمة تعينهم على أداء مهامهم المستقبلية في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته لتبقى مصر واحة للأمن والاستقرار لكل أبنائها وتواصل دورها الرائد في المنطقة والعالم في ظل إنجازات ومشروعات تنموية عملاقة.

كما هنأ أسر الخريجين على انضمام أبنائهم للقوات المسلحة العريقة كما وجه التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى راية مصر عالية خفاقة.

كما أكد أن حفل التخرج يتزامن مع ثورتين عظيمتين 30 يونيو و23 يوليو اللتان حققتا آمال الشعب وتطلعات الامة.

وتابع: "اخترنا أكفأ الرجال لنيل أشرف المهام وهي شرف الجندية في أعرق جيش".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين، حفلات تخرج الطلاب الجدد في الكليات العسكرية تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

وتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة في الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية أظهرت مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية وتتنوع العروض بين عروض الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبات المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة

وشهد الحفل، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053