X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
موقف الموظف المنتدب حول أحقيته في العلاوة التشجيعية أمين «العلميين»: وزارة الصحة تتحيز للأطباء دون غيرهم من النقابات ضبط 27 من ممارسي البلطجة وتحرير 40 ألف مخالفة مرورية بالمحافظات وائل كفوري يوضح سبب ابتعاده عن الغناء في مصر (فيديو) ملامح مشروع قانون عبد المنعم العليمي لتأسيس مجلس الشيوخ مبيض محارة عثر بحوزته على 21 ألف قرص منشط: " ما اعرفش جاتلي إزاي" ضبط 363 متهما بحوزتهم 70 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات 8 تغطيات لوثيقة تأمين الأخطار الصناعية الشاملة.. تعرف عليها برلماني: مستشارو وزير التعليم ليسوا من أهل الخبرة ترعة "كفر كلا" بالغربية تتحول إلى مقلب للقمامة (صور) مصادرة 15 طن فول غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسكندرية هاني حتحوت يستضيف إبراهيم سعيد في «الماتش» معارض بيع الأدوات المدرسية بالإسكندرية طوق النجاة للمواطنين من جشع التجار فحص بلاغات المرور بواقعة سرقة بطاريات السيارات بالمعادي آخرها طرح «فوري».. خبراء يحددون أسباب نجاح الطروحات الخاصة في البورصة بدء أولى مراحل تنفيذ تجميل العريش بمنحة رئاسية 150 مليون جنيه (صور) برلماني: وقف التعيينات ليس حلا في إصلاح الجهاز الإداري للدولة نائب رئيس بتروجت: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ حكم مركز التسوية "صحة قنا": تفعيل بروتوكول الأمصال ومكافحة العدوى بالمستشفيات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب

الإثنين 22/يوليه/2019 - 06:41 ص
وكالات
 
خسرت ملكة جمال ولاية ميشجان الأمريكية، لقبها، مؤخرا، بسبب تغريدات وصفت بالعنصرية، لكنها عادت مؤخرا إلى مهاجمة ذوي الأصول الأفريقية، ورفضت أن تقدم اعتذارا، رغم كل الانتقادات.

وأصدرت مؤسسة أمريكية، مؤخرا، قرارا بتجريد ملكة جمال في ولاية ميشجان من لقبها، وذلك بسبب إدلائها بتصريحات "عنصرية" تجاه المسلمين وذوي الأصول الأفريقية.

وبحسب مجلة "تايم"، فإن مؤسسة "ميس وورلد أمريكا"، اتخذت القرار بحق الحسناء كاثي زو، التي توجت في الأسبوع الماضي، وهي طالبة آسيوية في الجامعة وتنتمي إلى مجموعة تسمى "صينيون أمريكيون لأجل ترامب".

ويوم الإثنين، نشرت الشابة، رابطا يتهم الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية بالمسئولية عن "حصة الأسد" من جرائم القتل في الولايات المتحدة.

وأعادت كاثي زو، نشر تغريدة تعرب فيها عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حين كان مرشحا عن الحزب الجمهوري.

وأوضحت أنها ستشارك في مقابلة تليفزيونية على قناة "سي إن إن" "المنحازة، بحسب قولها، وقالت إنها ستطل على المشاهدين حتى تنقل وجهة نظرها لمن وصفتهم بـ"اليساريين".

وصدرت هذه المواقف التي وصفت بالعنصرية في تغريدات نشرتها الحسناء المتوجة في العامين الأخيرين، وقال منتقدون إن الشابة أساءت للنساء المسلمات بسبب الحجاب كما سخرت من الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية وحاولت ربطهم بالإجرام.

وقالت لجنة الجائزة إن ما صدر عن الشابة المتوجة كان "عدائيا" وغير متناسب، لكن "المُطاح بها" دافعت عن تغريداتها المثيرة ووصفت إقصاءها بالتمييز.

ولم تصدر لجنة الجائزة الأمريكية توضيحا بشأن الحسناء التي ستمثل ولاية ميشجان في مسابقة ملكة الجمال الأمريكية المرتقبة في مدينة لاس فيغاس، في أكتوبر المقبل.

ويجدر بالذكر أن الشابة كانت ستشارك في مسابقة "ميس أمريكا" وهي نسخة أقل شهرة من مسابقة الجمال المعروفة "ميس أمريكا".
بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات