Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

هنا شيحة واحمد فلوكس.. قصة حب بدأت من «نصيبي وقسمتك» وانتهت بـ«قسمة ونصيب»

هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس


يبدو أن عين الحسود أصابت احمد فلوكس وهنا شيحة، فبعد أن كان الثنائي نموذجًا للحب والتفاهم خلال الفترة الماضية، أعلنا انفصالهما سريعا وقبل أن يمر عام واحد على زواجهما، كما لم يعلن أي منهما عن أسباب أو كواليس الانفصال.



قصة حب

بدأت قصة الحب بين الثنائي احمد فلوكس وهنا شيحة عقب مشاركتهما في مسلسل «نصيبى وقسمتك» في العام الماضي، إذ إن كل منهما اعترف للثاني بحبه أثناء تواجدهما في "لوكيشن المسلسل".

إنكار زواجه

بعد ظهور الثنائي في أحد الكافيهات الشهيرة بطريق إسكندرية الصحراوي أكثر من مرة، بدأت الأخبار تتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بزواج فلوكس من هنا شيحة، إلا أن الفنان خرج وقتها قائلا إنه لا صحة لما تم نشره في إحدى الصحف عن هذه الزيجة، لافتًا إلى أنه لا يستطيع وصف هذه الشائعة إلا بأنها عبث لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف أن من الطبيعي أن يروج البعض لشائعة وجود علاقة حب بين فنان وفنانة ولكن ليس من المقبول أو الطبيعي أن يتم الترويج لزواج لم يتم، قائلًا: "أبويا كلمني بيقولي يا ابني صارحني أنت اتجوزت.. هل هذا طبيعي؟".

عقد قران

ولم يتخذ الثنائي فترة خطوبة، وقررا أن يتم الزواج بشكل سريع، إذ أنهما أعلنا عن زواجهما بعد نفي الشائعة بأيام قليلة، وأقاما حفلًا في المنزل وحضره العائلتان وأصدقائهما المقربون منهما فقط.

إنستجرام

وبعد مرور 4 أشهر  على زواج الثنائى، نشبت بينهما خلافات، إذ إن فلوكس ألغى متابعته لـ"هنا" من موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وأغلق الثنائي هواتفهما المحمولة لعدم الكشف عن أسرارهما الشخصية، خاصة أنهما لا يسمحان لأحد بالتدخل في حياتهما الخاصة.

 

بشرى

وتدخلت الفنانة بشرى من قبل لحل الخلاف بين فلوكس وهنا، إذ إن الخلافات نشبت بينهما في فترة زواجهما، واستطاعت الفنانة بشرى أن تهدئ الأمور بينهما.

الأبناء

أحد المقربين من الثنائي أكد أن ضمن الخلافات التي نشبت بين فلوكس وهنا، أبناءهما من زيجاتهما السابقة، فبعد زواجهما لم يستطيعا رؤية أبنائهما لفترات طويلة.

الأعمال القليلة

كما أن الفنان احمد فلوكس كان يعانى في الفترة الأخيرة من عدم الظهور في الأعمال الفنية، لعدم ترشيح المخرجين له في المسلسلات أو الأفلام، إذ إنه فكر كثيرًا في اعتزال الفن بسبب ذلك، وهو الأمر الذي سبب له ضغوطات كثيرة.

قسمة ونصيب

وأعلن الثنائي انفصالهما رسميًا اليوم، واكتفيا بالقول "كل شىء قسمة ونصيب".