رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"شباب اليد" يكتب تاريخا جديدا في بلاد الإسبان

فيتو

يقدم المنتخب الوطني لكرة اليد شباب تحت سن 21 عاما، بقيادة طارق محروس المدير الفني، لوحة فنية رائعة وأداءً مميزا، خلال مشاركتهم في منافسات بطولة العالم، المقامة حاليا في إسبانيا وتستمر حتى يوم 28 يوليو الجاري.


ونجح المنتخب الوطني في لفت أنظار متابعي البطولة، وذلك بعد أن حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، وتصدر مجموعته على حساب منتخبات كبيرة وعلى رأسهم فرنسا والسويد.

المنتخب الوطني خاض حتى الآن 4 مباريات في الدور الأول من البطولة المونديالية، حيث فاز في الأولى أمام أستراليا بنتيجة (44-17)، وفي الثانية أمام نيجيريا بنتيجة (47-30)، وحقق إنجازا بالفوز في الجولة الثالثة على المنتخب السويدي بفارق 10 أهداف، وفي الجولة الرابعة أيضا حقق الفوز على المنتخب الكوري، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام المنتخب الفرنسي.

مصر تفوز على السويد في مونديال الشباب لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الفرنسي في الثانية من ظهر غدا الإثنين، لحسم صدارة المجموعة، وذلك بعد أن تأهل رسميا إلى ربع نهائي البطولة.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جواره منتخبات: فرنسا والسويد ونيجيريا وكوريا الجنوبية وأستراليا.

شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا

وتضم قائمة المنتخب الوطني 16 لاعبًا وهم: "عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضي وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهري وعمر خالد "كاستيلو" وعمر سامي وخالد وليد وياسر محمد".

فيما يضم الجهاز الفني كلًا من: طارق محروس المدير الفني، وهاني الفخراني المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد سليمان المدير الإداري ومحلل الأداء الفني، ويشرف على الأمور الإدارية مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد والذي يشغل منصب رئيس البعثة.

Advertisements
الجريدة الرسمية