X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أسباب تجعل من اللافندر سلاحك ضد متاعب الصيف

الأحد 21/يوليه/2019 - 02:56 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
الزيوت والأعشاب الطبيعية، من المواد التي لها تأثيرات مذهلة على الجسم، وليس لها أي أضرار، كما أن تأثيراتها المختلفة على الجسم معروفة ومحدودة لدى خبراء التداوي بالأعشاب، ولذلك تعد هي الحلول الأفضل في علاج الكثير من الأمراض، وكذلك في العناية بالجسم وجماله.

ويؤكد خبير التداوي بالأعشاب محمد سلام، أن زيت اللافندر من الأعشاب العطرية التي لها العديد من الفوائد الصحية المدهشة، خاصة في هذا الجو شديد الحرارة، وهو ما يستعرضه في السطور التالية.

يهدئ ويريح أعصابك
من الفوائد المعروفة لزيت اللافندر هو أن لديه قدرة هائلة على تهدئة الأعصاب والاسترخاء، فهو يقضي على الإجهاد، ويخفف التوتر ويريح جسمك، كما أنه يساعد في علاج الاكتئاب عن طريق تحسين الحالة المزاجية العامة، كما أنه يحد من الشعور بالقلق
فقط من خلال تدليك الجسم ببضع قطرات من زيت اللافندر، مع أخذ نفسا عميقا.

يخلصك من الأرق
يمكن لزيت اللافندر أن يعالج الأرق، ويخلصك من عدم القدرة على النوم العميق الجيد، في ليالي الصيف الحارة، وذلك من خلال وضع بضع قطرات من زيت اللافندر على الوسائد قبل النوم.

يساعدك على التنفس بسهولة
يساعد زيت اللافندر في علاج هي التهابات الحلق المتكررة، واحتقان الجيوب الأنفية، والإنفلونزا والبرد، كذلك يعالج الربو والتهاب الشعب الهوائية ومشكلات الجهاز التنفسي.

يحارب البكتيريا
وضع بضع قطرات من زيت اللافندر على الجروح والحروق والكدمات، يساعد على الشفاء السريع لأنه يقضي على الالتهابات البكتيرية التي تظهر مع الجروح والحروق، كذلك يقلل من الالتهابات التي تسببها الحبوب والبثور.

يساعد على تخفيف الألم
يستخدم زيت اللافندر كمسكن للكثير من أنواع للآلام، كآلام العضلات، وآلام الظهر، والالتواءات والروماتيزم، وآلام ما بعد الجراحة والصداع النصفي فقط بوضع زيت اللافندر على منطقة الشعور بالألم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات