الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حفيظ دراجي يكشف حقيقة تصريحات "بلماضي" عن الجماهير المصرية


كشف حفيظ دراجي المعلق الجزائري، سبب تصريحات جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر تجاه الجماهير المصرية، عقب تتويج محاربي الصحراء بأمم أفريقيا 2019 بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف.

وأكد دراجي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أود أن أوضح تصريحات بلماضي، هو جزائري مولود في فرنسا ولديه عقلية أوروبية، تحدثت معه وأخبرني أن في أوروبا لا تجد مشجعا إسبانيا يشجع فرنسا إذا واجهت الأرجنتين مثلا".

وتابع: "كان يقصد أن من حق أي مشجع دعم الفريق الذي يريده، هذا ما كان يقصده، لم يقصد أنه لا يريد دعم الجماهير المصرية، هو تحدث بعقليته الأوروبية"، مؤكدا: "أرجو أن تتقبلوا اعتذاره إذا مست تصريحاته مشاعركم، وأن تتقبلوا شكرنا على ما قدمتموه لنا خلال البطولة".

واختتم دراجي حديثه: "أتوجه بالشكر للجماهير المصرية التي وجدنا منها كل ترحاب ودعم منذ بداية البطولة، فزيارتي لمصر هذه المرة لن أنساها، أشكركم على الدعم وعلى المودة وعلى تعاطفكم ودعمكم للمنتخب الجزائري".

وكان جمال بلماضي أدلى ببعض التصريحات خلال البطولة تسببت في غضب الجماهير المصرية، قائلا: من حقها تشجيع أي فريق، إذا فعلت فهذا أمر جيد، وإذا لم تفعل فلدينا عدد كبير من جماهيرنا وهذا يكفينا، والمرة الثانية عقب الفوز بالبطولة، قال إنه لم ير تشجيع المصريين، وإلا فهو يحتاج إلى طبيب عيون ليرى ذلك، وهو ما أدى إلى غضب الجماهير المصرية التي ساندت منتخب الجزائر.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061