الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي

الشاعر الغنائي أمير طعيمة
الشاعر الغنائي أمير طعيمة


قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة إن غالبية المصريين الذين شجعوا منتخب الجزائر الشقيق وهو منهم، لم يشجعوه من أجل عيون مدربهم جمال بلماضي، أو لاعب بعينه، وإنما من أجل رابط العروبة.

وكتب أمير طعيمة، منذ قليل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الناس الكتير اللي شجعوا المنتخب الجزائري الشقيق وانا منهم لم يشجعوه من أجل عيون بلماضي أو لاعب بعينه، احنا شجعناهم من منطلق إيماننا بما تبقى من عروبة ونحن نعلم جيدا إن هذا المفهوم على وشك الانقراض، يعني تقدر تقول أنه ايمانا بأن ما لا يدرك كله لا يترك كله".

وأضاف: "أما تصريحات الأخ جمال بلماضي المستفزة والغريبة وتصرفات البعض فهي لا تعنينا، احنا شجعنا عشان احنا كبار ورواد في كل حاجة، ومش غريب علينا ندي مثل في الأخلاق والاحتواء وزعامة الوطن العربي والقارة الأفريقية".

وتابع طعيمة: "واقعد انت احسبها براحتك في رياضة في فن في أدب في سياسة في قوة عسكرية في اللي انت عايزه هتوصل لنتيجة واحدة وهي: احنا مصر وفي حتة تانية خالص يا جماعة مع احترامي للجميع.. مبروك للجزائر ول ٤٥ مليون مواطن فرحوا ويهمنا فرحتهم، اما التفاهات والتصرفات الطفولية فتعودنا أن نترفع عنها".



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058