الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة قوية من وزير الداخلية لمواجهة الدسائس وزرع الفتن ونشر الشائعات

اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية


ألقى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كلمة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحضور تحدث فيها عن دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن الداخلى للبلاد والجهود المبذولة في هذا الإطار.

وقال وزير الداخلية إن الوزارة تهدف لتحديث منظومتها وتيسير الخدمات الأمنية، وأضاف أن أبناء الشرطة يحرصون على المواجهة الحاسمة للدسائس ومحاولات زرع الفتن ونشر الشائعات، كما وجه التحية للقوات المسلحة ولأرواح الشهداء الأبرار.

ويشهد الرئيس السيسي، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

كما يشهد الحفل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلًا عن عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

ويشهد الحفل أيضا المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري السابق، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحًا علميًا أمنيًا شامخًا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًّا وتدريبيًّا وبحثيًّا؛ فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063