السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019

اليو سيسيه ولاعبى السنغال
اليو سيسيه ولاعبى السنغال


ضرب السنغالي اليو سيسيه، مثالا للمدير الفني المحنك للسنغال، مثلا للمدرب يحتذى به عقب خسارته لقب أفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر أمام المنتخب الجزائري.
ففي الوقت الذي انخرط فيه لاعبو الجزائر وجماهيرهم بإستاد القاهرة، جمع سيسيه جميع لاعبي الفريق وفي مقدمتهم ساديو ماني، والجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب السنغالي، وعقد جلسة مطولة بملعب المباراة، بعد أن وضح التأثر والحزن الشديد عليهم لكنه استطاع أن يتخطي هذا الموقف في لحظات.
اتضح من حديث سيسيه مع لاعبيه والتي نقلتها كاميرات المباراة، مواساتهم وأنهم لم يقصروا في المباراة بل قدموا ما هو مطلوب منهم وهذا هو حال كرة القدم.
ولفت أنظار الجميع بإستاد القاهرة، ما فعله سيسيه في امتصاص حالة الحزن والأسى التي سيطرت على لاعبيه ما يؤكد حكمة واحترافية هذا المدرب الشاب.
وعقب انتهاء تلك الجلسة، جلس الجميع على الأرض للحظات يدعون ويشكرون الله، ثم توجهوا إلى الجماهير السنغالية المتواجدة بإستاد القاهرة لتحيتهم.

الجزائر بطلا لأمم أفريقيا 2019 بهدف بغداد بونجاح في السنغال

حصد منتخب الجزائر لقب بطولة أفريقيا 2019 بعد أن فوزه على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2019، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب إستاد القاهرة.

سجل بغداد بونجاح هدف منتخب الجزائر الأول، في مرمى منتخب السنغال بالدقيقة الثانية من بداية اللقاء.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061