السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يوضح موقف مشاركة رمضان صبحي أمام المقاولون والزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي


أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة صحة مشاركة رمضان صبحى لاعب الأهلي المعار إليه من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزى في استكمال موسمه الكروى مع الأحمر، والمشاركة في مباراتى الفريق المتبقيتين بمسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب، يوم 24 يوليو الجارى، وأمام الزمالك يوم 28 من الشهر نفسه.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، أن الأهلي أعلن مطلع يوليو الجاري تجديد إعارة اللاعب لموسم آخر من ناديه الإنجليزي، ووفقا للوائح التي تحكم انتقالات اللاعبين فإن اللاعب تنتهى إعارته لموسم الحالى 2018 - 2019 بفتح باب القيد للموسم الجديد 2019 / 2020 ، والمحدد لها يوم 28 يوليو الجاري، وهو موعد نهاية الموسم الجاري بلقاء الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى انتهاء فترة إعارة رمضان صبحى للأهلي من هيدرسفيلد الإنجليزى بانقضاء فترة الستة أشهر المنصوص عليها في عقد الإعارة مطلع يونيو الماضى، وبالتالى لا يحق للاعب استكمال الموسم الحالى مع الأهلي، والمشاركة في مواجهتى الأحمر أمام المقاولون العرب يوم 24 يوليو والزمالك يوم 28 يوليو الجارى.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 33 من الدوري الممتاز.

الأهلي يعلن جاهزية رمضان صبحي لمواجهة المقاولون




Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061