الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطى

المحافظ المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
المحافظ المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف


كلف المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف وكيل زارة الشباب والرياضة أحمد سرور بالتوجه " اليوم " على رأس وفد من قيادات مديرية الشباب والرياضة  لتقديم واجب العزاء لأسرة الطفلة التي توفيت " أمس "بحمام السباحة بمركز شباب مدينة الواسطى، حيث أعرب محافظ بني سويف عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الطفلة، وأن يرزقهم المولى عز وجل الصبر والسلوان، بحسب بيان للمحافظة.

ومن جانبه أكد أحمد سرور وكيل وزارة الشباب أنه بالفعل تنفيذا لتوجيهات المحافظ سيتوجه وفد من الشباب والرياضة لزيارة أسرة الطفلة لتقديم واجب العزاء، مشيرا إلى أن محافظ بني سويف كلفه "أمس" بالتوجه لمقر الواقعة، حيث يتابع معه على مدار الساعة سير التحقيقات في الواقعة وما تسفر عنه.

وأضاف وكيل الوزارة بأن المحافظ المستشار هاني عبد الجابر أحال  للتحقيق" فور وقوع الحادثة" كل  من مدير إدارة الشباب والرياضة بإدارة الواسطى، والمدير التنفيذى لمركز شباب مدينة الواسطى، وإنهاء عمل مدير حمام السباحة،  وأيضا إنهاء عمل جميع المدربين والمنقذين بالمركز والذين تم التعاقد معهم عن طريق مجلس الإدارة، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت تقصير أو إهمال تسبب في وفاة الطفلة.

وأفاد سرور بأن النيابة العامة "أمس"  أمرت بإحضار تحريات المباحث عن الواقعة والتي أسفرت عن عدم وجود شبهة جنائية  في الواقعة، حيث أقر والد الطفلة بأن الواقعة قضاء وقدر ولم يوجه أي اتهام لأحد، وبناء على ذلك أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة.

غرق طفلة في مياه حمام سباحة الواسطى ببني سويف

وتابع سرور تصريحاته أنه بناء على التنسيق الذي تم بين وزير الشباب والرياضة ومحافظ بني سويف  فقد تم تكليف لجنة مشتركة من الوزارة والمحافظة لإعداد تقرير شامل تفصيلي عن الواقعة والتي بدأت عملها اليوم، وذلك لاتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية واحترازية لمنع تكرار مثل تلك الواقعة.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062