الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طوارئ في الجزائر لتفادي أعمال الشغب تزامنا مع نهائي أمم أفريقيا (فيديو)

حالة طوارئ
حالة طوارئ


قال كريم بن فحصي، المكلف بالإعلام على مستوى الحماية المدنية في الجزائر: إنه تم وضع عدة إجراءات للتقليل من حوادث السيارات التي تهدد حياة الجزائريين، بعد مشاهدة 6 حوادث ناتجة عن احتفالات الجماهير الجزائرية بانتصارات المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي خلفت 10 وفيات وعدد من الإصابات.

وأوضح كريم بن فحصي خلال مداخلة هاتفية لفضائية "النهار الجزائرية"، أنه تم إجراء حملة توعوية في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة "احتفالات بدون سيارات" لتفادي حوادث المرور، وحذرت من الركن العشوائي للسيارات في الطرق، وعدم التجمهر على مستوى قارعة الطرق، وتفادي استقلال الدراجات النارية، وعدم الإكثار في اللعب بالألعاب النارية، لتفادي الحروق والحرائق.

قناة جزائرية مفتوحة تنقل مباراة نهائي الأمم الأفريقية

ولفت إلى أنه سيكون هناك حضور مكثف لقوات الحماية المدنية منذ الساعة السادسة في المناطق التي تشهد توافد أعداد كبيرة من الجماهير الجزائرية خلال المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

وتترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة الجزائر ضد السنغال في التاسعة، مساء اليوم الجمعة، بإستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت في مصر، وتختتم منافساتها الليلة، وشارك فيها 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء، فضلًا عن كونها تقام للمرة الأولى في الصيف.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058