الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي كفر شكر يشيعون جثمان اللواء أبو مسلم شقيق خالد يوسف


شيع المئات من أهالي قرية تصفا ومركز كفر شكر في محافظة القليوبية، اليوم الجمعة، جثمان اللواء أبو مسلم يوسف، مساعد وزير الداخلية الأسبق، شقيق النائب والمخرج خالد يوسف لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وخرجت الجنازة من مسجد القرية عقب الصلاة على الجثمان وتقدمها شقيق الراحل صلاح يوسف ونجل الراحل يوسف أبو مسلم ومحمد زكريا محيي الدين عضو البرلمان ونجل الراحل زكريا محيي الدين، أحد الضباط الأحرار، وسط حضور من أهالي القرية والقري المجاورة لتقديم العزاء في الراحل لما كان له من دور في إثراء العمل السياسي والشبابي والاجتماعي بالقرية وبمحافظة القليوبية من خلال مبادرة "بكرة لينا".

وقدم الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، والإعلامي وائل الإبراشي، وحمدين صباحي، المرشح الرئاسي الأسبق، وهيثم أبو العز الحريري، عضو مجلس النواب والدكتورة عبلة عبد اللطيف، المدير التنفيذي للمركز المصري للدراسات الاقتصادية، والمهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها، وحمدي سلامة، رئيس مدينة بنها، واجب العزاء لشقيق ونجل الراحل في السرادق المقام أمام جمعية يوسف حلمي بالقرية.

وكان صلاح يوسف شقيق الفقيد والمخرج خالد يوسف قد أعلنا أمس وفاة الراحل اللواء أبو مسلم يوسف بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الفقيد أحد المؤسسين لمبادرة "بكرة لينا" على مستوى الجمهورية وكان الراعي الرئيسي لأنشطة المبادرة على مستوى محافظة القليوبية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061