الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

توقعات التنسيق ٢٠١٩| مفاجأة من جامعة هارتفوردشير لطلاب علمي

جامعة هارتفوردشير
جامعة هارتفوردشير


توقعات التنسيق ٢٠١٩ | تستعد مؤسسة جلوبال للتعليم، المؤسسة المستضيفة لجامعة  هارتفوردشير في مصر، لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد، بتخصصات فريدة من نوعها في مصر.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
ويعد الهدف الرئيسي من الشراكة مع جامعة هارتفوردشير ليس فقط جلب شهادة بريطانية إلى مصر وإنما الإسهام في تنشئة جيل جديد من رواد الأعمال من خلال التركيز على المهارات الشخصية والتقنية.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وبدأت جامعة  هارتفوردشير في تلقى طلبات الالتحاق بكلياتها المختلفة وهى، مجال الأعمال، وإدارة الأعمال، ومحاسبة ومالية أو التسويق والاتصال الرقمي، وصيدلة، والصحافة والإعلام.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وأوضحت الدكتورة أميمة حاتم المستشار الأكاديمي للجامعة، أن جامعة هارتفوردشير لديها باع طويل وخبرات متراكمة في تدريس ثقافة ريادة الأعمال في جميع تخصصاتها الأكاديمية مما جعلها الاختيار الأول.

وسيتضمن مقر الجامعة الذي يقام على مساحة ٥٠ فدانا أنشطة رياضية وتفاعلية مع الشريك الأجنبي، بالإضافة لفرق التمثيل والمسرح والغناء.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وأضافت أنه لم يعد الهدف الوحيد من الالتحاق بالجامعة هو الحصول على شهادة فقط وانتظار وظيفة، دور الجامعة هو الإسهام في تكوين عقل يحب المعرفة، شغوف، يبحث عن الحلول البديلة، فضولي ومجازف، هكذا سيكون خريج هارتفوردشير في مصر.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
واوضحت أن هناك اهتماما متزايدا على مستوى العالم بمجال ريادة الأعمال كمنهج تعليمي وهو ما يعكس الرغبة الحثيثة لدى كثير من الدول لتعزيز نموها الاقتصادي في هذا المجال.

وقالت: "إن ما يميز  هارتفوردشير عن غيرها من الجامعات أن ثقافة ريادة الأعمال موجودة ومتضمنة ضمن جميع موادها وتخصصاتها. فطالب الصيدلة سيكون لديه نفس مهارات طالب الإعلام أو طالب إدارة أعمال من حيث القدرات الريادية التي ستقوده إلى اقتناص الفرص، تخطيط الموارد، ووضع استراتيجيات التنفيذ".

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وتعد جامعة هارتفوردشير ضمن أفضل ٥٠ جامعة بريطانية من حيث تخريج الطلاب المهيئين للانضمام لسوق العمل من قِبَل جهات العمل الكُبرى وفقا لتصنيف تايمز هاير إديكوشان لعام ٢.١٥.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وتأسست جامعة هارتفوردشير منذ نحو ٧٠ عامًا، وتمتلك الجامعة شبكة عريضة من الخريجين يبلغ عددهم أكثر من ١٦٥،٠٠٠ خريج.

الجامعة عضو في اتحاد الجامعات البريطانية ورابطة الجامعات الأوروبية ومعتمدة من أهم المؤسسات التعليمية في بريطانيا.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063