X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقعات التنسيق ٢٠١٩| مفاجأة من جامعة هارتفوردشير لطلاب علمي

الجمعة 19/يوليه/2019 - 01:38 م
جامعة هارتفوردشير جامعة هارتفوردشير احمد الديب
 
توقعات التنسيق ٢٠١٩ | تستعد مؤسسة جلوبال للتعليم، المؤسسة المستضيفة لجامعة  هارتفوردشير في مصر، لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد، بتخصصات فريدة من نوعها في مصر.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
ويعد الهدف الرئيسي من الشراكة مع جامعة هارتفوردشير ليس فقط جلب شهادة بريطانية إلى مصر وإنما الإسهام في تنشئة جيل جديد من رواد الأعمال من خلال التركيز على المهارات الشخصية والتقنية.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وبدأت جامعة  هارتفوردشير في تلقى طلبات الالتحاق بكلياتها المختلفة وهى، مجال الأعمال، وإدارة الأعمال، ومحاسبة ومالية أو التسويق والاتصال الرقمي، وصيدلة، والصحافة والإعلام.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وأوضحت الدكتورة أميمة حاتم المستشار الأكاديمي للجامعة، أن جامعة هارتفوردشير لديها باع طويل وخبرات متراكمة في تدريس ثقافة ريادة الأعمال في جميع تخصصاتها الأكاديمية مما جعلها الاختيار الأول.

وسيتضمن مقر الجامعة الذي يقام على مساحة ٥٠ فدانا أنشطة رياضية وتفاعلية مع الشريك الأجنبي، بالإضافة لفرق التمثيل والمسرح والغناء.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وأضافت أنه لم يعد الهدف الوحيد من الالتحاق بالجامعة هو الحصول على شهادة فقط وانتظار وظيفة، دور الجامعة هو الإسهام في تكوين عقل يحب المعرفة، شغوف، يبحث عن الحلول البديلة، فضولي ومجازف، هكذا سيكون خريج هارتفوردشير في مصر.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
واوضحت أن هناك اهتماما متزايدا على مستوى العالم بمجال ريادة الأعمال كمنهج تعليمي وهو ما يعكس الرغبة الحثيثة لدى كثير من الدول لتعزيز نموها الاقتصادي في هذا المجال.

وقالت: "إن ما يميز  هارتفوردشير عن غيرها من الجامعات أن ثقافة ريادة الأعمال موجودة ومتضمنة ضمن جميع موادها وتخصصاتها. فطالب الصيدلة سيكون لديه نفس مهارات طالب الإعلام أو طالب إدارة أعمال من حيث القدرات الريادية التي ستقوده إلى اقتناص الفرص، تخطيط الموارد، ووضع استراتيجيات التنفيذ".

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وتعد جامعة هارتفوردشير ضمن أفضل ٥٠ جامعة بريطانية من حيث تخريج الطلاب المهيئين للانضمام لسوق العمل من قِبَل جهات العمل الكُبرى وفقا لتصنيف تايمز هاير إديكوشان لعام ٢.١٥.

توقعات التنسيق ٢٠١٩
وتأسست جامعة هارتفوردشير منذ نحو ٧٠ عامًا، وتمتلك الجامعة شبكة عريضة من الخريجين يبلغ عددهم أكثر من ١٦٥،٠٠٠ خريج.

الجامعة عضو في اتحاد الجامعات البريطانية ورابطة الجامعات الأوروبية ومعتمدة من أهم المؤسسات التعليمية في بريطانيا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات