X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
مجد القاسم يستعد لمهرجان محكى القلعة حكم فضيحة البرازيل يتجه للتدريب بعد اعتزال التحكيم غدا.. وفد الـ«فيفا» يجتمع باللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الأندية تحدد موعد عقد عمومية اتحاد الكرة الطارئة استعدادا للمحليات.. حزب المؤتمر يطرح الاستمارة الإلكترونية لتدريب نواب المحليات نائبة ترفض الضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي: لا تحقق ربحا اختيار الدكتور عصام فرج أمينًا عامًا للأعلى للإعلام الفتوى والتشريع: انعدام قرارات الجزاءات الصادرة من النيابة الإدارية الاتحاد العام للصحفيين العرب ينعي الشاعر والكاتب حبيب الصايغ إغلاق وتشميع صالون الحلاقة محل واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داعية سلفي: المصالحة المقبولة من الإخوان هي إعلان التوبة نائب يطالب بتفعيل لجنة إدارة المنح والقروض بالحكومة الأوقاف: توزيع 75 طن لحوم أضاحي في 21 محافظة بالأسبوع الثاني قرار وزاري بتعيين هناء سرور رئيسا لقطاع الرعاية الصحية والتمريض أول صورة للمتهم بقتل سائق داخل سيارته بمصر الجديدة «مرافق القاهرة» تضبط 47 بائعا جائلا وتنفيذ 613 قرار إزالة بالعاصمة (صور) تحصيل 420 ألف جنيه مستحقات مالية لشكاوى عمالية للمصريين في إيطاليا آخر مستجدات قضية مقتل عامل مصري في السعودية 18 سبتمبر.. الاتحاد العربي يقيم انتخابات لاختيار خليفة تركي آل الشيخ



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 أسباب تجعلك تتناول خليط العسل والقرفة يوميا

الجمعة 19/يوليه/2019 - 12:16 م
ريهام الصواف
 
معظم الأطباء وخبراء التغذية ينصحون بتناول الأعشاب والمواد الطبيعية، لما لها من فوائد عديدة للجسم، ومن الملاحظ أن الكثير من الأدوية، خاصة المخصصة للأطفال أصبحت تحتوي على الكثير من الأعشاب الطبيعية.

ويؤكد خبير التداوي بالأعشاب محمد سلام، أن من المواد الطبيعية التي لها فوائد صحية مذهلة، ذلك الخليط العجيب المكون من العسل والقرفة، والذي يستعرض فوائده في السطور التالية.

يمنحك الطاقة
العسل يمكنه أن يمنحك الطاقة اللازمة لممارسة الرياضة، فقط تناولْ كوبا من الماء الدافئ الذي يحتوي ملعقة صغيرة من العسل وقليل من القرفة، قبل موعد ممارستك للرياضة، فهذا المشروب سيعطي لك المزيد من الطاقة خلال جلسة التمرين.

الكولسترول في الدم
من يعانون من تراكم الدهون في أجسامهم كثيرا من يعانون من مشكلة ارتفاع الكولسترول، وللحد من ارتفاع نسبته في الدم، تناول ملعقتين من العسل وثلاث ملاعق من مسحوق القرفة مخلوطة في كوب من الماء المغلي، فسيساعد ذلك على خفض مستوى الكوليسترول في الدم في غضون أيام قليلة.

الحيوية
تناول مزيج من نصف ملعقة من العسل في كوب من الماء، مع رش القليل من مسحوق القرفة في نهاية وجبة الغداء سيمنحك حيوية ونشاط لاستكمال بقية اليوم دون الشعور بإجهاد.

الهضم الجيد
رش مسحوق القرفة على ملعقتين من العسل، وتناولهم قبل الطعام، خاصة مع الوجبات الدسمة، فهذا سيساعد في تخفيف الحموضة.

التخلص من الدهون
  العسل والقرفة جيدة لفقدان الوزن السريع، فقط تناول هذا الكوكتيل اللذيذ على الريق يوميا في الصباح، وفي الليل قبل النوم، فهذا سيمنع جسمك من الاحتفاظ بالدهون.

ليس هذا فحسب، ولكن أيضا يساعدان في التخلص من "السيلوليت".

الشعور بالشبع
العسل والقرفة يساعدان في فقدان الوزن، وكذلك السيطرة على شهوة تناول الطعام السريع.
فهما سينظفان الجهاز الهضمي من الطفيليات والفطريات والبكتيريا، والعسل يساعد على استقرار مستويات السكر في الدم، الأمر الذي سيقلل من الرغبة الشديدة في تناول المزيد من الطعام.
6 أسباب تجعلك تتناول خليط العسل والقرفة يوميا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات