X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أرقام فشل رونالدو وميسي في تحطيمها بدوري أبطال أوروبا مؤتمر علمي استعدادا لبدء العام الجامعي في حقوق المنصورة (صور) المصرية للمشروعات السياحية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم غرق شخص في مياه ترعة كفر شلشلمون بالشرقية (فيديو) نائب وزير الزراعة ومحافظ الغربية يتابعان تطبيق كارت الفلاح الذكي بالأسماء.. أسوان يعلن قائمته للدوري الممتاز ضبط 5 مخابز تتلاعب في وزن الرغيف المدعم بالدقهلية مانشستر يونايتد يجدد عقد ليندلوف حتى 2024 المقاولون يطالب الالتزام بجدول الدوري والابتعاد عن المجاملات عشماوي: وفد الكونفدرالية الاقتصادية الإيطالية يزور مصر قريبا انطلاق معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. غدًا 80 مليون جنيه إجمالي قروض شباب الخريجين بالدقهلية تقسيمة قوية للاعبي الأهلي وتدريبات خاصة لحراس المرمى استعدادا للسوبر تدريبات بدنية إضافية لثنائي الأهلي في نهاية المران وكيل قوى الإسكندرية يتفقد مكاتب العمل بعد انتهاء حوسبتها إنهاء خدمة 5 أئمة بمديرية أوقاف الدقهلية مصر للطيران: السلامة والجودة والأمان أساس عمل الشركة بمشاركة الأهلي المصري.. انعقاد الجلسة الأولى للبنوك المشاركة في التحالف العربي الصيني علاء نبيل يهاجم المشرف العام على الكرة بالمقاولون بسبب النحاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 10:14 ص
صورة أرشيفيه صورة أرشيفيه محمد شحاته
 
أجمعت مصادر بالسكك الحديدية، على أن الهيئة تتوقع زيادة غير مسبوقة في تعداد الركاب خلال العيد الأضحى المبارك وذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواصلات العامة والنقل البرى بعد رفع أسعار السولار والبنزين.

وتوقعت مصادر أن يصل تعداد الركاب بالسكك الحديدية خلال العيد الأضحى لأكثر من 30 مليون راكب منهم 10 ملايين راكب على الأقل بالقطارات المكيفة والدرجات الاعلى.

وقال المهندس عبدالله فوزى المستشار السابق لرئيس الهيئة القومية للسكك الحديد، إن الهيئة بالفعل تتوقع زيادة الركاب لعدة أسباب بخلاف البنزين والسولار، وهي أنه في عيد الفطر كان بعض الطلاب بالمراحل المختلفة للتعليم في فترة امتحانات أو انتظار الامتحانات الأمر الذي ادى لعزوف المسافرين عن السفر لقضاء العيد مع ذويهم.

وأوضح أنه في عيد الأضحى فالأمر مختلف، فكثير من المواطنين تفرغوا لقضاء العيد مع ذويهم قبل بداية العام الدراسة الجديد، بخلاف إجازات العاملين بالخليج، والتي تصب هي الاخرى في اتجاه زيادة عدد ركاب السكك الحديدية خلال الفترة المقبلة.

حجز تذاكر قطارات العيد الوجه القبلي والبحري | التفاصيل وطرق الحجز

وأعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، حالة الطوارئ في قطاعات التشغيل وكافة قطاعات السكك الحديدية بسبب التوقعات بالإقبال على القطارات، والتشديد على سلامة التشغيل وعدم تحريك أي قطار دون إخباره، والتأكد من سلامة القطار والتشغيل وكافة الإمكانيات وعلى رأسها جهاز التحكم الآلى وجهاز قدم الميت وغيره من الإمكانيات بالقطار.

وشدد رسلان أيضا على قائدى القطارات ضرورة الالتزام بسرعة القطارات المقررة في أماكن التهدئات وفى قطاعات التشغيل المختلفة على طوال السكك الحديدية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات