X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
أمن القاهرة يحبط بيع ١٧طن دقيق بالسوق السوداء(صور) الإسماعيلي يفوز على إنبي 3-1 وديًا فريدة عثمان تفوز بفضية السباحة ٥٠ متر حرة بألعاب أفريقيا العناني يسعي لإجراء بعض التعديلات على قانون حماية الآثار للتصدي لبيعها في المزادات العالمية رانيا يوسف تثير الجدل برقصة مع مصطفى فهمي بفستان مكشوف (فيديو) بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأوقاف: 69 عالما من الأزهر لتقديم التوعية الدينية للحجاج في السعودية

الخميس 18/يوليه/2019 - 04:21 م
حجاج - ارشيفية حجاج - ارشيفية محروس هنداوي
 
أكد وزير الأوقاف، أنه لأول مرة يتم إيفاد 60 عالمًا من علماء الأزهر، بالإضافة إلى 9 واعظات لمرافقة بعثات الحج وذلك للتيسير على حجاج بيت الله الحرام وتقديم التوعية الدينية لهم والرد على أسئلتهم لتجنب الفتاوي غير الصحيحة.

من جانبه قال وزير الموارد المائية والري، رئيس بعثة الحج الرسمية، خلال احتفالية مطار القاهرة الدولي بسفر أولى أفواج حجاج بيت الله الحرام، أنه تم بذل جهد كبير بين كل الجهات والوزارات المعنية بالحج للخروج بصورة مشرفة تليق بجمهورية مصر العربية.

الأوقاف: إيفاد ٩ واعظات مع الحجاج لأول مرة إلى السعودية
https://www.vetogate.com/3522043

وأضاف رئيس البعثة الرسمية للحج، أن جميع أفراد البعثة في خدمة الحجاج لتذليل وحل كل المشكلات التي تواجههم، متمنيا للحجاج أن يعودوا سالمين إلى أرض الوطن، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع السلطات السعودية لضمان نجاح موسم الحج.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات