X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية تعرف على بعثة منتخب الجمباز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب استعدادات كفرالشيخ لمواجهة السحابة السوداء تزامنا مع حصاد الأرز اعتماد ٣٢ مليون جنيه للخطة الموحدة لمركز سمالوط لعام "2019-2020" مصرع وإصابة 5 أشخاص في نشوب حريق داخل شقة بمساكن السلام بطنطا ضبط 103 كيلو جرامات مواد غذائية فاسدة في حملة على الفنادق بالساحل الشمالي الوادى الجديد تبحث استعدادات تنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور محافظ قنا: إنشاء مشروعات جديدة بتكلفة 2 مليار و800 مليون جنيه محافظ بني سويف يفاجئ مستشفيي ناصر والواسطى: لن أسمح بأي تقصير حرس الحدود يفسخ تعاقده مع الثلاثي الليبي "بورتو جروب" تحقق 80 مليون جنيه صافي أرباح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة التعليم الخاص تحرر محضرا ضد صاحب مدرسة الفاروق الخاصة

الخميس 18/يوليه/2019 - 03:42 م
وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
 
موقف غريب تعرض له أعضاء اللجنة المشكلة من إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أثناء أداء عملهم في فحص مخالفات مدرسة الفاروق الخاصة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية.

وفوجئت اللجنة المشكلة من التعليم الخاص بالوزارة وتضم في عضويتها كلا من هند مازون، ومحمد عادل، وأميرة محمود الموظفين بإدارة التعليم الخاص بالوزارة، برد فعل مالك المدرسة والذي رفض منح اللجنة المستندات التي طلبتها لاستيفاء عملها.

وعندما أصرت اللجنة على استكمال عملها والحصول على المستندات اللازمة، رفض صاحب المدرسة (س. س. ع) منحهم المستندات اللازمة، وحدثت مشادات كلامية وصلت إلى التعدي على اللجنة بالقول والفعل.

وانتهت حالة الشد والجذب بين الطرفين باستدعاء قوات الشرطة، وقام أعضاء اللجنة بتحرير محضر بتفاصيل الواقعة في قسم الشرطة الواقع في نطاقه المدرسة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات