السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"هعيش لمين بعدك".. انتحار شاب حزنا على وفاة نجل شقيقته ببني سويف

غرق ـ أرشيفية
غرق ـ أرشيفية


لقي شاب مصرعه، منتحرًا، بمركز الفشن، جنوب بني سويف، حزنًا على وفاة نجل شقيقته، الذي توفي متأثرًا بالمرض، عقب إجراء عملية جراحية بالقلب، وأثناء عودتهم من دفن الجثمان، ألقى "الخال" بنفسه من المعدية النيلية، في المياه.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من شرطة المسطحات المائية، يفيد بغرق شاب يدعى "أحمد جاد الله"، 25 عاما، مقيم مدينة الفشن، بعد أن ألقى بنفسه من معدية نيلية، في المياه.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشاب ألقى بنفسه في النيل بعد دفن ابن شقيقته "مصطفى حاتم" 15 سنة، الذي توفي بعد صراع مع المرض، عقب إجراء عملية جراحية بالقلب، ونظرًا لارتباط الشاب بابن شقيقته، ألقى بنفسه من معدية النيلية، أثناء عودة الأهل من المقابر، بشرق النيل، بعد دفن "الطفل" ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقًا، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وقال أحد شهود الواقعة، فضل عدم ذكر اسمه: "الشاب المنتحر دخل في نوبة بكاء متواصل، منذ الخروج بجثمان ابن شقيقته، وطوال مراحل صلاة الجنازة والدفن، وأثناء العودة من المقابر بشرق النيل، ظل يردد كلمات "هعيش لمين بعدك يا مصطفى" وفوجئنا به يلقي بنفسه في المياه، وفشلنا في إنقاذه".

غرق طفلة في مياه حمام سباحة الواسطى ببني سويف

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب، من مياه النيل، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.