الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مازدا تخفض مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة


حصل الجيل الرابع من مازدا 2 على تحديثات منتصف العمر، وتم تقديم السيارة الصغيرة اليوم في اليابان تحت اسم "Demio" في حين أن اسمها العلمي هو مازدا 2.

تغييرات التصميم جاءت خفية وقد ورثت بعض سمات التصميم من مازدا 3 الجديدة الرائع وتحتوي على مقصورة داخلية أكثر تميزًا حيث يتيح تصميم المقعد الأمامي الجديد تجربة قيادة أكثر راحة.

تضم مازدا 2 2020 تقنيات أكثر من أي وقت مضى، حيث توجد الآن مصابيح أمامية LED قابلة للتكيف ونظام مراقبة بزاوية 360 درجة، والتعرف على إشارات المرور، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، وهناك تغييرات أخرى أكثر عمقًا، حيث قامت مازدا بتعديل نظام التعليق لتمكين ركوب أكثر راحة.

في حين تم تحسين الداخلية بشكل أفضل من ذي قبل، وتم تخفيض مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشترون من شراء السيارة بعجلة قيادة مسخنة ومقعد سائق قابل للتعديل بست اتجاهات، ونظام مراقبة السرعة بالرادار، بالإضافة إلى مرآة الرؤية الخلفية، بينما يدعم النظام الترفيهي كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بشكل أوتوماتيكي.


مازدا تطلق الفئة الثالثة بعجلات رياضية

وجميع سيارات مازدا 2 بنظام دفع أمامي، ومحرك بنزين سعة 1.5 لتر مع 75 أو 90 حصان، وناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري بست سرعات للنسخة الأكثر قوة، وفي سوق السيارة المحلي، سيتم إتاحة الهاتشباك بمحرك ديزل سعة 1.8 لتر ودفع على جميع العجلات.

تبدأ مبيعات السيارة في اليابان في 12 سبتمبر، وسيتعين على المشترين الأوروبيين الانتظار حتى أوائل عام 2020 للحصول على سيارة مازدا الصغيرة المحدثة



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053