الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفان طريقة التخلص من جثته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أمرت نيابة أبو النمرس بالتصريح بدفن جثة سائق عثر عليه مكبلا بالحبال وملقى في ترعة بأبو النمرس، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتجري النيابة التحقيقات مع المتهمين.

حيث تبين من التحريات الأولية أن شابين قتلاه لسرقة سيارته.

وقال المتهمان أمام النيابة: "استدرجنا المجني عليه بحجة توصيلنا إلى أبو النمرس وفي الظلام حيث اخترنا مكانا خاليا من المارة بالطريق فقام أحدنا بشل حركته والآخر خنقه بحزام من الخلف".

وأضافا: "بعد قتله لفيناه في بطانية عثرنا عليها بمقلب قمامة أسفل الطريق الدائري ووضعناه داخل جوالين وألقينا به في الترعة بعدما أثقلناها بالحجارة حتى لا تطفو الجثة".

انتقلت النيابة لموقع الحادث لإجراء المعاينة وتبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني قمحي البشرة مقيد القدمين يرتدي تيشيرت أحمر اللون وبنطلون ترينج أسود، كما تبين وجود تغيير بمعالم الوجه وتحلل الظهر وأن الجثة ملفوفة ببطانية داخل جوالين.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة برشاح البصل، بمنطقة الحرانية التابعة لـ أبو النمرس، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى موقع العثور على الجثة.

تم تحديد هوية المجني عليه تبين أنه يدعى كريم ١٨ سنة سائق ومقيم في كرداسة مبلغ بغيابه منذ ١١ يوليو الجاري وكان بحوزته سيارة ميكروباص چي ام.

ضبط مرتكبي واقعة قتل سائق وسرقة سيارته في أبو النمرس

كما فحص فريق البحث علاقات المجني عليه والنشر عن مواصفات السيارة حتى تم التوصل إلى معلومات أنه تم مشاهدة السيارة في جراج بمنطقة برك الخيام بإمبابة ملك ٣ أشقاء، فتم استدعاؤهم والذين قرروا أن شخصا يدعى سالم ٢٦ سائق ومقيم كرداسة أحضرها لهم، فتم ضبطه وقرر أنه حصل عليها من محمد منسي وآخر.

وانتهت التحريات إلى أن قاتلي السائق هما محمد ٢٣ سائق وشهرته المنسي، وشعبان ٢٢ سنة قهوجي، نجحت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة في إلقاء القبض عليهما.

وبمواجهة المتهمان اعترفا بجريمتهما، وما زالت التحقيقات مستمرة.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053