الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو)


شنت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن بورسعيد والدقهلية ودمياط، بالاشتراك والتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملات أمنية وإنضباطية مكبرة لمعاونة الأجهزة الإدارية والمعنية لتطوير ورفع كفاءة بحيرة المنزلة، وإزالة التعديات الواقعة عليها وضبط كافة المخالفات وحالات الصيد الجائر وتكثيف التواجد الأمني وضبط كل ما يخل بالنظام والأمن العام بنطاق البحيرة.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة بالدقهلية عن تأمين تنفيذ قرار إزالة ٨٩١٤ حوش وسدود، وأعمال تنمية وتطوير لمساحة ٢٥٣٥ فدان، وتأمين تنفيذ قرار إزالة ٣٦٠ مراح، ورفع ردم مخلفات البناء على مساحة ٤٧٥٠ متر مربع، وتأمين تنفيذ قرار إزالة ٥٣٠ حالة تعدى عبارة عن مساكن وورش وشوادر وحظائر ومخازن، وضبط عدد كبير من اللنشات المخالفة للصيد بالكهرباء وسيارات تهريب الزريعة.

إزالة 8 حالات تعدٍ ورفع 29 إشغالا بالبحيرة (صور)

وفي بورسعيد تم تأمين تنفيذ العديد من قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات الواقعة على المسطح المائى للبحيرة والمبانى المخالفة بنطاق محافظة بورسعيد، وضبط العديد من حالات الصيد المخالف.

كما تم تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات الواقعة بالبحيرة بنطاق محافظة دمياط على مساحات مختلفة، تمثلت في إزالة العديد من حالات التعدى بالبناء على أراضى أملاك الدولة والمواطنين، وتأمين عدد من القرارات الصادرة بشأن إزالة التعديات الواقعة على المسطح المائى للبحيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067