X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن

الخميس 18/يوليه/2019 - 05:37 ص
الإسكان الاجتماعى الإسكان الاجتماعى _ أرشيفية عماد ابو جبل
 
قال محمد كمال جبر خبير العقارات ورئيس البناء العربى للتنمية والتطوير، إن السوق المصرى بحاجة إلى إعادة النظر مرة أخرى بتنفيذ مشروعات متوسطة لمحدودى الدخل، خاصة بعد التوجه الكبير خلال السنوات الأخيرة لتنفيذ مشروعات شقق وفيلات فاخرة.

وأضاف أن هناك قطاعا عريضا من المصريين يمثلون الشرائح متوسطى ومحدودى الدخل ويجب أن تخاطب الجهات المسئولة مثل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق الشركات العقارية، بتنفيذ مثل هذه المشروعات.

وأوضح أن وزارة الإسكان تلعب دورا محوريا ومهما في هذا الصدد بتنفيذها مشروعات سكنية مهمة مثل الإسكان الاجتماعى الذي نجح بشكل كبير في القضاء على أزمة السكن في مصر.

خبير: المشروعات القومية أنقذت صناعة الأسمنت من الانهيار

وأشار الخبير العقارى إلى أن الطلب على العقارات من قبل تلك الشريحة كبير جدا والمعروض لا يكفي الطلب سنويا، لافتا إلى أن توجه بعض الشركات لتنفيذ مشروعات لتلك الشرائح سيكون أمرا صائبا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات