رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرح فيلم «الفيل الأزرق 2» بالسينما في الإمارات تزامنا مع مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول، يعود الفيلم المصري «الفيل الأزرق» بجزء ثانٍ إلى صالات العرض الإماراتية والخليجية يوم الخميس المقبل الموافق 25 من يوليو الجاري، ليخوض مبكرًا سباق موسم عيد الأضحى السينمائي.


الفيلم الذي يقود بطولته النجم كريم عبد العزيز، والنجمة نيللي كريم، وينضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبري بالإضافة إلى النجم إياد نصار كضيف شرف ليجسد شخصية مهمة في الأحداث، كما يضم أيضًا النجمة شيرين رضا، تارا عماد وأحمد خالد صالح الذي يقدم دورًا مميزًا، وكتب قصة الفيلم أحمد مراد، والإخراج لمروان حامد ومن إنتاج شركة «سينرجي».

يُعد الجزء الأول واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، وحصد أكثرمن 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية، وباع نحو 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا بدول مجلس التعاون الخليجي والأردن.

قدم الجزء الأول قصة الدكتور "يحيى" الذي عاد بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى وظيفته في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل يحيى صديقًا قديمًا يحمل إليه ماضيًا جاهد طويلًا لينساه، ثم يجد نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه، أو ما تبقى منها.


تقديم عرض الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

تدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يتزوج الدكتور يحيى، الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، من لبني، وتقوم بدورها النجمة نيللي كريم، ويستدعى إلى قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما الإماراتية والخليجية بالتزامن مع عرضه في جمهورية مصر العربية يوم الخميس المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية