الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"عزومة" خاصة من "غزلان" للمتفوقين بالثانوية العامة (صور)


قرر الفنان على غزلان، طبيب ومغنٍ، أن يكافأ المتفوقين في الثانوية العامة، لكن على طريقته الخاصة، فغزلان لديه مطعم في مدينة السادس من أكتوبر، حيث قرر استضافة عدد من المتفوقين داخل مطعمه، وكان لغزلان شرط وحيد، أن يقدم المتفوق نتيجته الدالة على هذا التفوق.

https://www.youtube.com/watch?v=v4rfdsOIREU

أما المفاجأة الخاصة التي يقدمها غزلان للمتفوقين، بالإضافة للغداء، فلم يفصح عنها، وقد تكون واحدة من الأغاني التي قدمها.

على غزلان: دخلت عالم استاند آب كوميدي بالصدفة.. أبويا قالي «فكك من الطب» بعد نجاح البرنامج.. ناوي افتح عيادة واخصص يوم في الأسبوع بالمجان.. الثانوية العامة مش بعبع.. وكل كلية ليها مميزات وعيوب



لم تكن مفاجأة أن يهتم على غزلان بالمتفوقين، فقد كان منذ طفولته يشارك في المسابقات الثقافية والفنية بالمحافظة، وأهمها مسابقة الشعر التي حصل فيها على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وكان غزلان أحد المتفوقين في الثانوية العامة فقد كان يحلم بالالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، فحصل على مجموع 99.4 في الثانويه العامه.

كانت أمنيته أن يصبح مثل مجدى يعقوب، ويكون طبيبًا مشهورًا يعالج الفقراء.

تميز غزلان بحيويته وقدرته على التمثيل بجانب دراسته، وأقام لأول مرة بكلية الطب برنامج "قهوة طب" وفاجأ الجميع بمواهبه، وفى أحد الأيام أثناء مشاركته في أحد القوافل الطبية "بسيوة"، طلب منه أحد الأصدقاء الاشتراك في حفلة "ستاند اب كوميدى"، وبدأ التجهيز للحفله بمشاهدة ستاند اب كوميدى لـ راسل بيتر وجابريال اجليزيس، وعمل أول اسكربت مدته 5 دقائق وأكمل باقى فقرته بالشعر، وفوجئ أن الجمهور استمتع بالـ5 دقائق أكثر من الشعر، فقرر أن يترك الشعر ويكمل في الـ ستاند كوميدى.

وبعد مرور عامين ونصف من الكلية التحق غزلان بفريق جوانا للفنون والتمثيل، واستمر به لأشهر، ثم اتجه للكوميديا والـ ستاند كوميدى حتى اصبح اصدقاؤه يلقبونه بـ "happiness maker".

وشارك غزلان في 33 حفلة في 6 محافظات مختلفة "القاهرة والإسكندرية والبحيرة وبنها وكفر الشيخ والمنصورة".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067