X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"عزومة" خاصة من "غزلان" للمتفوقين بالثانوية العامة (صور)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 05:13 م
حنان عبد الهادي
 
قرر الفنان على غزلان، طبيب ومغنٍ، أن يكافأ المتفوقين في الثانوية العامة، لكن على طريقته الخاصة، فغزلان لديه مطعم في مدينة السادس من أكتوبر، حيث قرر استضافة عدد من المتفوقين داخل مطعمه، وكان لغزلان شرط وحيد، أن يقدم المتفوق نتيجته الدالة على هذا التفوق.

https://www.youtube.com/watch?v=v4rfdsOIREU

أما المفاجأة الخاصة التي يقدمها غزلان للمتفوقين، بالإضافة للغداء، فلم يفصح عنها، وقد تكون واحدة من الأغاني التي قدمها.

على غزلان: دخلت عالم استاند آب كوميدي بالصدفة.. أبويا قالي «فكك من الطب» بعد نجاح البرنامج.. ناوي افتح عيادة واخصص يوم في الأسبوع بالمجان.. الثانوية العامة مش بعبع.. وكل كلية ليها مميزات وعيوب



لم تكن مفاجأة أن يهتم على غزلان بالمتفوقين، فقد كان منذ طفولته يشارك في المسابقات الثقافية والفنية بالمحافظة، وأهمها مسابقة الشعر التي حصل فيها على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وكان غزلان أحد المتفوقين في الثانوية العامة فقد كان يحلم بالالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، فحصل على مجموع 99.4 في الثانويه العامه.

كانت أمنيته أن يصبح مثل مجدى يعقوب، ويكون طبيبًا مشهورًا يعالج الفقراء.

تميز غزلان بحيويته وقدرته على التمثيل بجانب دراسته، وأقام لأول مرة بكلية الطب برنامج "قهوة طب" وفاجأ الجميع بمواهبه، وفى أحد الأيام أثناء مشاركته في أحد القوافل الطبية "بسيوة"، طلب منه أحد الأصدقاء الاشتراك في حفلة "ستاند اب كوميدى"، وبدأ التجهيز للحفله بمشاهدة ستاند اب كوميدى لـ راسل بيتر وجابريال اجليزيس، وعمل أول اسكربت مدته 5 دقائق وأكمل باقى فقرته بالشعر، وفوجئ أن الجمهور استمتع بالـ5 دقائق أكثر من الشعر، فقرر أن يترك الشعر ويكمل في الـ ستاند كوميدى.

وبعد مرور عامين ونصف من الكلية التحق غزلان بفريق جوانا للفنون والتمثيل، واستمر به لأشهر، ثم اتجه للكوميديا والـ ستاند كوميدى حتى اصبح اصدقاؤه يلقبونه بـ "happiness maker".

وشارك غزلان في 33 حفلة في 6 محافظات مختلفة "القاهرة والإسكندرية والبحيرة وبنها وكفر الشيخ والمنصورة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات