الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب أولوية المرور.. حبس سائق قتل زميله في الإسكندرية


أمرت نيابة مينا البصل غرب الإسكندرية، بحبس سائق ميكروباص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في المحضر رقم 3595/2019 إداري مينا البصل، لقيامه بقتل سائق ميكروباص زميله دهسا بمنطقة مينا البصل في الإسكندرية، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية المرور، وقيام الأخير بتحطيم الزجاج الأمامي لسيارته بـ"الشومة".

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بشارع القفال، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "عبد الرحيم محمد عثمان" 52 عاما، سائق أتوبيس مدرسة خاصة رقم 10232، مسجاة في الشارع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وآخر يدعى "سعيد.م.ع" 24 عاما، سائق ميكروباص رقم"س ي أ 3622"، أمام مقهى خفاجي بدائرة القسم، بسبب أولوية المرور.

وكشفت التحريات قيام المجني عليه عقب انتهاء المشاجرة بإحضار "شومة" وانتظار المتهم بالقرب من منزله، وهشم الزجاج الأمامي لسيارته.

مصرع سائق وإصابة شقيقه في مشاجرة بالإسكندرية

وتبين من التحقيقات قيام المتهم بالانتقام من المجني عليه لكسره زجاج السيارة بالشومة، بدهسه بالميكروباص قيادته ما أدى لاصطدامه بعامود إنارة بالشارع مما أسفر عن مصرعه على الفور.

ألقى ضباط مباحث القسم القبض على المتهم، وتحرر المحضر رقم 3595/2019 إداري مينا البصل بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067