الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور)


انتهت وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية من أعمال تطوير مراكز الشباب وإعادة كافة الأنشطة الرياضية والخدمات المتنوعة لأعضائها.



ولم تقتصر أعمال التطوير بداخل مراكز شباب الإسكندرية والتي قد تصل إلى 48 مركزا على مستوى المحافظة، على تطوير المباني والبنية التحتية والملاعب فقط وتزيين المراكز من الداخل فقط، بل أخذ مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، على عاتقهم إعادة الأنشطة الرياضية مرة أخرى للمراكز الرياضية، بعد أن ظلت غائبة.




"الرياضة" تطلق المشروع القومي للموهبة بالإسكندرية (صور)



وشملت أعمال التطوير تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، لتصبح مراكز جاذبة ليس للشباب فقط بل لجميع أفراد الأسرة، حيث تضمنت فعاليات مراكز الشباب أنشطة رياضية في مختلف الرياضات والألعاب، وبرامج فنية وثقافية وعروض فنية، وورش عمل في برمجة الكمبيوتر ومجالات التكنولوجيا، وورش عمل في أعمال التطريز للفتيات، بالإضافة إلى تنظيم المسابقات الرياضية المختلفة بين براعم المراكز الرياضية وتأهيل المواهب الرياضية وتصعيدهم.




كما تم تزويد مراكز الشباب بالشاشات الكبرى ومكبرات الصوت، وفتح بوابات جميع المراكز الرياضية، لمتابعة الجماهير لمباريات البطولة الأفريقية، وتخصيص أماكن للعائلات والشباب بمختلف أعمارهم، بجانب توزيع الأعلام المصرية على الجماهير، لحثهم على متابعة بطولة "كان 2019"، والمساهمة في نجاح البطولة الكبرى.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063