X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر تكريم فاروق الباز و"مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي باليونسكو (فيديو وصور) بنفيكا يسقط بالخسارة في ملعبه أمام لايبزيج 1/2 بدوري الأبطال عبد الله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا رزان مغربي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (صور) تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005 غدًا.. الزمالك يبدأ معسكره المغلق ببرج العرب استعدادا للسوبر أياكس يقهر ليل 0/3 بدوري أبطال أوروبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طالبة أمام مقر التظلمات بالمنصورة: العربي والأحياء ضيعوني (فيديو)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 12:41 م
سالى نافع
 
أكدت طالبة بمدرسة شها الثانوية من أمام لجنة التظلمات بمدينة المنصورة، أنها انتهت من امتحان مادتى الأحياء واللغة العربية بعد الإجابة على جميع الأسئلة، قائلة: «مقفلة الامتحان»، ولو فقدت شيئا سأفقد درجتين على الأكثر ولكنى فوجئت بفقد 5 درجات في مادة الإحياء و4 آخرين في العربي، متابعة: «الطلاب كانوا بيغشوا منى وحصلوا على 97% وأنا حصلت على 96% ومش هعرف ادخل الكلية اللي عاوزاها».

وأضافت: "هناك طلاب لم يعلموا شيئا عن المواد الدراسية، وأخذوا حق غيرهم، وأضاعوا علينا تعبنا ومذاكرتنا هباءً، وضاع مستقبلى بسبب العربى والأحياء".

وكانت سيطرت حالة من الغضب على طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة مستنكرين تعسفهم في إتمام أوراق التظلم من دفع رسوم بمكاتب البريد وفتح حساب بالبنوك مما تعد معاناة وإرهاق على الطلاب وزويهم على -حد قولهم-.

وقالت وليه أمر، إنه من الأولى فتح باب واحد لجميع المتحصلات داخل مقر التظلمات ولو برسوم أعلى توفيرا للوقت ورفع المعاناة على الطلاب.

يشار أن مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية مقر كنترول الثانوية العامة قطاع المنصورة شهدت أمس إقبالا كثيفا لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم لتقديم التظلمات، وتوافد الآلاف من الطلاب على مستوى جميع مراكز ومدن محافظة الدقهلية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أعلنت عن فتح باب التقدم بالتظلمات من نتيجة الثانوية العامة "الدور الأول"، أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم، اعتبارا من أمس الثلاثاء، ولمدة 30 يومًا.

ونشرت مديرية التربية والتعليم، بيانًا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح مكان قبول التظلمات والإجراءات والمواعيد والمستندات والأوراق المطلوبة، وكافة الرسوم المطلوبة، وآلية سدادها.

وأشار البيان إلى أنه تحدد 16 يوليو "أمس" موعدًا لبدء قبول التظلمات، بمقر اللجنة استلام طلبات التظلمات، بمدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بشارع الثانوية بالمنصورة. 

بيع نماذج إجابة الامتحانات أمام مقر التظلمات بـ 5 جنيهات في الدقهلية (فيديو)

وذكر البيان، أن المستندات المطلوبة هي: استمارة رغبات مواد التظلم، وصورة بطاقة الرقم القومي للطالب أو ولي الأمر، وأصل وصورة إيصال سداد مبلغ 100 جنيه، لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بفروع بنكي الأهلي ومصر، أو مكاتب البريد، وتواجد كبير للطلاب للمطالبة بإعادة التصحيح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات