الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أبل وجوجل تعرضان "الإيموجي الجديدة" لعام 2019 لتظهر مع iOS 13 وAndroid Q


تحتفل شركتي أبل وجوجل باليوم العالمي للرموز التعبيرية "الإيموجي" اليوم من خلال إظهار تكيفاتها مع عشرات من رموز الرموز التعبيرية القادمة إلى منصاتها في وقت لاحق من العام.

واهتمت الشركتين بإطلاق مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة للاحتفال باليوم العالمي، وضمنت الإيموجي الجديدة الكلاب المرشدة والكراسي المتحركة والأطراف الاصطناعية.

اقرأ.. تويتر يقدم 40 إيموجي من Avengers قبل إطلاق لعبة Endgame


بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الإيموجي المعروفة الآن على العديد من ألوان البشرة والجنس لزيادة التنوع، ويمكن أيضا العثور على الإيموجي العاطفية الجديدة التي تركز على الهند مثل المعبد الهندوسي، ومصباح ديا وساري.

وعلى جانب آخر، تظهر مجموعة من الحيوانات الجديدة مثل حيوان الكسلان وثعالب الماء والطيور.

وتقول شركة أبل إن الرموز التعبيرية الجديدة تأتي كجزء من تحديث البرنامج في الخريف، ولكنها مبدئيًا ستأتي حصريًا لإصدارات iOS 13 وiPadOS وmacOS Catalina وwatchOS 6، أما الرموز التعبيرية لجوجل فسيأتي بعضها في الإصدار التجريبي من أندرويد Q وستصل كاملة مع الإصدار النهائي لأندرويد Q في الأشهر المقبلة.

وخلال تلك التحديثات، تكشف شركة يونيكود للرموز التعبيرية، عن آلية ممكنة تتيح للمستخدم تعديل لون الرموز التعبيرية غير البشرية، حيث يمكن أن يكون لديه قطة سوداء بدلًا من التقليدية، أو إظهار ضوء أبيض بدلًا من الأحمر، ويمكن أن يأتي النظام بمجرد تحديد مواصفات Unicode 13.0 في عام 2020.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061